جامعة الكويت

د.النامي: تقدير جهود القوائم الطلابية من خلال تكريمهم هذا العام

نظمت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 حفلا لتكريم للقوائم الطلابية الملتزمة باللوائح الجامعية خلال فترة العرس الديمقراطي في جامعة الكويت، من منطلق دعم الولاء والانتماء للجامعة وتعزيز روح الزمالة الجامعية والوحدة الوطنية، وذلك بحضور عميد شئون الطلبة الدكتور علي النامي والقائم بأعمال أمين عام الجامعة الدكتور آدم الملا وأعضاء اللجنة العليا وجميع المشاركين في العرس الديمقراطي لجامعة الكويت.

 

بداية هنأ عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي النامي جميع القوائم التي حازت على ثقة زملائها الطلبة في انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017، مؤكدا أن هذا التكريم جاء استحقاقا لطلبة القوائم فهم كانوا خير قدوة لزملائهم من خلال الطرح الذي قدموه والابتعاد عن  كل ما يعكر صفو العرس الديمقراطي

وأكد أن هذا التكريم يثبت للجميع ان هنالك جيل واعي ومثقف يستطيع أن يرفع راية علم بلاده الى الأعلى دائما في كافة المجالات الطبية والانسانية والثقافية والرياضة وغيرها من المجالات.

ودعا د.النامي الطلبة أن يضعوا مصلحة زملائهم نصب أعينهم ويمثلوا اخوانهم خير تمثيل، مشيدا بالدور الكبير الذي قامت به اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 وما قاموا به من إدارة متميزة للعرس الطلابي بالجامعة، والتي نتج عنها ولله الحمد نجاح العملية الانتخابية في جميع كليات الجامعة.

 

وبدوره أكد رئيس اللجنة العليا لانتخابات كليات جامعة الكويت عدنان نهار أن عمادة شئون الطلبة استعانت هذا العام بجميع طاقاتها في العملية الانتخابية من أجل الخروج بأفضل مستوى في التنظيم للانتخابات، مضيفا أن الاجتماعات المتكررة للجنة العليا للانتخابات والعمل الدؤوب أتى بثماره على العملية الانتخابية، فقد استطاعت اذلال العقبات التي واجهتها في الأعوام السابقة إلى انجاز هذا العام.

وأشار إلى أن الانتخابات هذا العام تميزت عن باقي الانتخابات في السنوات الماضية من خلال تعاون اللجنة العليا للانتخابات مع القوائم الطلابية في إنجاح العملية الانتخابات وتعاملها بكل جديه ومهنية وهذه نقطة ايجابية للإدارة الجامعة بشكل عام .

وتقدم نهار بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية لانتخابات الجمعيات العلمية، متمنياً التوفيق لكل القوائم الفائزة.

 

هذا وقد قام عميد شئون الطلبة الدكتور علي النامي بتكريم القائم بأعمال أمين عام الجامعة الدكتور آدم الملا وأعضاء اللجنة العليا تقديرا لجهودهم المبذولة في انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017، كما قام بتكريم الفنانين جاسم النبهان ومحمد جابر لمشاركتهم في الفلاش موب الخاص بالانتخابات الطلابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock