الجامعات الخاصة

«AALE» تجدّد الاعتماد الدولي لكلية الآداب في الجامعة الأميركية

565076_358840_org__-_qu65_rt728x0-_os394x539-_rd394x539

أعلنت الجامعة الأميركية في الكويت أن مجلس الأمناء في الأكاديمية الأميركية للتعليم الحر «AALE»، وللمرة الثانية على التوالي، جدد اعتماد الدولي لكلية الآداب والعلوم في الجامعة الأميركية في الكويت لفترة جديدة مدتها خمسة أعوام.

وعلى مدى العام الدراسي الماضي، قامت كلية العلوم والآداب في الجامعة الأميركية في الكويت بإجراء دراسة ذاتية شاملة لضمان الحفاظ على أفضل الممارسات لتحقيق اهداف التعليم المتعلقة بمنهج الآداب والعلوم الحرة. ويشير الاعتماد AALE إلى التزام الجامعة بفلسفة الآداب والعلوم الحرة، والتزامها بالمعايير المستقلة التي تضعها الأكاديمية للترويج لأهمية التعليم والممارسات التعليمية المناسبة لتدريس الآداب والعلوم الحرة. وتطوير طرق مبتكرة لغرس قيم التعلم لمدى الحياة التي تؤهل الطلاب والطالبات ليصبحوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم.

وفي هذه المناسبة توجهت عميدة كلية الاداب والعلوم الدكتورة روضة عواد، بالشكر إلى كل الذين ساهموا في عملية الحصول على اعتماد AALE وعلى الأخص اللجنة الإشرافية برئاسة الدكتورنيكولاس سكال، العميد المساعد لشؤون التعليم العام والدعم الأكاديمي للطلاب، و خصت بالشكر الحكومة الطلابية للسنة الاكاديمية 2015-2016 وطلاب كلية الاداب والعلوم على آرائهم و مقترحاتهم البناءة، قائلة «إن المشاركة الفعالة والدعم المتواصل من مجتمع الجامعة في هذه العمليات، من أهم السمات التي دائماً ما تميز مبادراتنا لاعتماد البرنامج، إذ ان التعاون يمنح الكلية والمؤسسة القوة، ويضع(الطالب) في المقام الأول».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock