الجامعات الخاصة

السـفيرة الكندية تفقّدت كلية الجونكوين في «النسيم»


قامت السفيرة الكندية في الكويت مارتين مورو والوفد المرافق لها بزيارة موقع كلية الجونكوين الكندية في منطقة النسـيم – الجهراء، تفقدت خلالها الكلية ومرافقها.

وكان في اسـتقبال الوفد رئيس مجلس أمناء الكلية سعود جعفر، ورئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للخدمات التعليمية حامد البدر، والفريق الإداري في الكلية.

وصرح جعفر أن افتتاح الكلية في سـبتمبر 2015 وانضمامها إلى كوكبة الكليات الخاصة سيثري الخيارات التربوية المتاحة لخريجي الثانوية، خصوصاً لما تطرحه من تخصصات متنوعة، ولكونها أول كلية كندية تفتتح في الكويت.

وأضاف أن تواجد حرم الكلية في محافظة الجهراء، سـيساهم في دعم المسـيرة التنموية في الكويت، حيث ستحرص الكلية ومنذ البداية أن تكون شـريكاً فعالاً مع كافة أقطاب المجتمع ذات الصلة.

وثمن جعفر الشراكة بين كلية الجونكوين الكندية في الكويت والكلية الأم في كندا، وأشاد بسبل التعاون المشـترك.

وأعربت السـفيرة مورو عن سرورها بافتتاح فرع لكلية الجونكوين الكندية المرموقة في الكويت، بعد أن سـبق وافتتحت فروعاً لها في دول عدة.

وأضافت أن إنشاء الكلية في الكويت، سيساهم بالمزيد من الدعم للروابط القوية بين الكويت وكندا في مجـال التعليم والتدريب، والذي يعتبر من الأولويات المشتركة بين الدولتين.

يذكر أن باب التسـجيل في الكلية لا يزال مفتوحا حتى سبتمبر2017، تمهيداً لبدء الدراسة في برنامج التأسيس واللغة الإنكليزية وبرامج الدبلوم المختلفة، في مجالي إدارة الأعمال وتشعباتها وتقنية المعلومات، للعام الدراسي 2017 / 2018.
المصدر:
الراي


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock