قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

التطبيقي: فتح باب التسجيل للترشح في إنتخابات إتحاد التطبيقي الأحد المقبل

 

م. فنيس العجمي: إجراءات احترازية لإنجاح العرس الديموقراطي في التطبيقي

 
تطبيق لائحة السلوك الطلابي بكل حزم  ضد أي طالب يعكر صفو العملية الانتخابية

إزالة أي لافتة قبلية أو طائفية فوراً ومحاسبة من وضعها

أكاديميا| خاص

قالت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي أن اللجنة العليا لانتخابات إتحاد طلبة التطبيقي صباح اليوم عميد عمادة الشؤون الطلابية الدكتور حسين المكيمي وحضور مدير إدارة الخدمات العامة في الهيئة المهندس فنيس العجمي وممثلة عن إدارة العلاقات العامة ورؤساء الأقسام المشرفين على العملية الانتخابية.

وأوضحت المصادر أن اللجنة شددت على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الإدارات للخروج بالانتخابات الطلابية والتي ستجرى في 17 الشهر الحالي بالشكل اللائق والمشرف الذي يظهر مكانة الهيئة الأكاديمية ونجاح العرس الديموقراطي.

من جهته قال مدير الخدمات العامة المهندس فينس العجمي  في تصريح خاص لـ (أكاديميا) انه تقرر فتح باب التسجيل للترشح للقوائم الطلابية لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس من الأسبوع نفسه، مضيفاً بأن اجتماع اللجنة العليا للانتخابات ناقش صباح اليوم جميع الاجراءات الخاصة بمتابعة العملية الانتخابية للخروج بها بالشكل اللائق والتأكيد على المظهر الحضاري للهيئة ومكانتها الاكاديمية.

وأضاف العجمي انه تم التأكيد على ان عملية التسجيل ستتم في عمادة الشؤون الطلابية بمبنى رقم (1) بحضور طالبين اثنين فقط دون أي تجمعات للطلبة داخل ديوان عام الهيئة، مشدداً على انه لن يسمح لأي طالب بالتواجد في محيط مباني ديوان عام الهيئة دون سبب.

وأكد العجمي على ضرورة تعليق هوية التطبيقي لجميع منتسبي الهيئة من طلبة وموظفين داخل ديوان الهيئة، مشيرا بأنه لن يسمح بدخول أي شخص إلى أسوار التطبيقي دون وجود سبب أو علاقة له.

وطالب العجمي الطلبة بضرورة الالتزام بالروح الاخوية بين جميع الطلبة والتنافس بشكل إيجابي  بعيداً أي تعصب لأي قبيلة أو طائفة أي شكل من الأشكال التي تضر بالطلبة أو بالمصلحة العامة، مؤكدا بأنه لن يسمح بتعليق أي لافتة أو شعارات قبلية أو طائفة داخل أسوار حرم التطبيقي أو خارجه، لافتا إلى تعاون الهيئة مع بلدية الكويت لإزالة أي يافطة ترمز إلى القبلية أو الطائفية خارج أسوار الهيئة، محذرا بأنه في حال الامساك بأي طالب يعلق شعارات قبلية سيتم احالته فوراً إلى عمادة الشؤون الطلابية لتطبيق لائحة السلوك الطلابي عليه.

وأكد العجمي على ضرورة حمل جميع الطلبة في اليوم الانتخابي للهوية الجامعية، منوهاً بانه لن يسمح بالدخول إلى مراكز الاقتراع والكليات والمعاهد إلا للطلبة، وفي حال محاولة دخول أي شخص ليس له علاقة بالتطبيقي أو دخل بدون إذن مسبق سيتم تسليمه إلى رجال وزارة الداخلية في حينه، ودعا العجمي الطلبة بإنجاح العرس الديموقراطي والظهور بالمظهر المشرف أمام الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock