جامعة الكويت

35766 طالباً وطالبة يحق لهم الاقتراع في انتخابات جامعة الكويت

  • بعد إغلاق باب تسجيل المرشحين بقيد 4 قوائم

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي أنه تم إغلاق باب تسجيل المرشحين الاربعاء الماضي، بقيد 4 قوائم انتخابية تتنافس على انتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر، وهي: القائمة الائتلافية والاتحاد الإسلامي والقائمة المستقلة وقائمة الوسط الديموقراطي والقائمة الإسلامية، مشيرا إلى أن عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت بلغ 35766 طالبا وطالبة بمختلف الكليات الجامعية والدراسات العليا.
وأكد العتيبي ان الاستعداد الكامل لتنظيم العملية الانتخابية لفرع الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت، التي تنطلق الثلاثاء، مشيرا إلى أن جميع اللجان انتهت من استعدادها للعرس الطلابي الأهم بالكويت من خلال تجهيز مقار اللجان والتنسيق مع إدارات الجامعة.
وبين أن الهيئة التنفيذية راعت الكثافة الطلابية في كليتي الهندسة والبترول والتربية، من خلال زيادة عدد صناديق الاقتراع للطالبات، بواقع صندوقين في كل كلية، مثمنا تعاون الإدارة الجامعية مع «التنفيذية»، من خلال تسهيل جميع الأمور المتعلقة بالانتخابات.
وأشاد العتيبي بتعاون القوائم الطلابية أيضا خلال عملية تسجيل المرشحين، داعيا جميع الطلبة للمشاركة في الانتخابات، واختيار من يمثلهم في الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر لاتحاد طلبة الجامعة.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock