جامعة الكويت

النامي : شؤون الطلبة وضعت خطة للانتخابات المقبلة


أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت د. علي النامي أن العمادة وضعت خطة متكاملة للانتخابات المقبلة، حيث تقوم تبعاً لاختصاصها بالإشراف الكامل على انتخابات الجمعيات العلمية من بداية التجهيز والإعداد للانتخابات بجميع كليات الجامعة، وإجراء التصويت حتى إعلان النتائج، «حيث تم بالفعل تشكيل لجنة عليا للإشراف على الانتخابات للعام الجامعي 2016 /2017».
وأضاف ان «ذلك جاء لحرصنا على أن تضم اللجنة في تشكيلها عدداً من المختصين ممن لديهم الخبرة في هذا الشأن من موظفي العمادة، ونحرص على ضخ دماء جديدة من موظفي العمادة لاكتساب الخبرات، لأن العرس الانتخابي من الاختصاصات المهمة لها، ولتمثيل إدارة الأمن والسلامة في اللجنة العليا للانتخابات».
وذكر النامي في تصريح لـ»الجريدة»، أن العمادة تستعد لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات الجامعة لهذا العام بتنظيم حملة اعلامية كبيرة تشرف عليها اللجنة الإعلامية، وستكون هناك فعاليات متنوعة لأبنائنا الطلبة خلال هذه الفترة، لأن الانتخابات النقابية ما هي إلا نشاط طلابي تكون فيه خدمة الطلبة على رأس أولويات أي قائمة جامعية من خلال تنظيم الدورات التدريبية والأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها من الفعاليات الاجتماعية.
وفي سياق آخر، قال النامي عن آخر التطورات في الهيكل الإداري للعمادة، «في الوقت الحالي تضم العمادة (6) إدارات بإضافة مراقبة جديدة لإدارة الشؤون الطلابية، وإنشاء قسم متابعة المكافآت المالية بإدارة الرعاية الاجتماعية، كما تم تقديم مقترح لإنشاء إدارة جديدة خاصة بمركز مناظرات جامعة الكويت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock