أخبار منوعة

تنصيب فريحة الأحمد رئيساً للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف

أقام الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف اجتماعا طارئا في فندق راديسون بلو للجنة العمومية، لتنصيب الشيخة فريحة الأحمد رئيساً للاتحاد في دورته 2016 – 2018، بحضور مؤسسة الاتحاد فاطمة السعيد، والأمين العام للاتحاد حسام عزت، والمؤلف عبدالله بوير، واعضاء الاتحاد.

ألقى البوير كلمة نيابة عن الشيخة فريحة، رحب فيها بالحضور، ونقل فيها تحيات الأحمد وسعادتها برئاسة الاتحاد، وعلى ثقة اعضائه ومنتسبيه بها، وقال: ان التوعية التي يقوم بها الاتحاد بذلت مجهودا عاليا، وتحتاج لتعزيز هذه الجهود عربيا ودوليا، وهذا ما سنقوم به سويا. ولفت الى أن اهداف الاتحاد هي المساعدة في الحفاظ على مقدرات وثوابت الامة العربية، والحفاظ على الاقتصاد العربي من خلال مواجهة جرائم التزوير والتزييف وامن المعلومات وغسل الاموال ومكافحة الارهاب، والحفاظ على المخطوطات العربية من التلف والاندثار ومكافحة الغش الدوائي. وأضاف: سنعمل على مناشدة كل الهيئات والسفارات للتعاون معنا من أجل نشر التوعية حول هذه الامور.

وبدوره، عدد عزت جدول الاعمال الخاص بالاتحاد خلال الفترة القادمة، وهو اعلان اسماء مجلس ادارة الاتحاد الجديد، بتعيين الشيخة فريحة الاحمد رئيساً لمجلس الادارة، فاطمة سعيد نائبا اول لرئيس مجلس الادارة من مصر، حسان حوحو نائبا ثانيا لرئيس مجلس الادارة من لبنان، وعبدالنبي يوسف نائبا ثالثا لرئيس مجلس الادارة من السودان.

ومن جهتها، قالت مؤسسة الاتحاد فاطمة السعيدي: ان فكرتنا وتجربتنا الناجحة في انشاء الاتحاد تجسد رغبات وتطلعات مؤسسيه لبناء مستقبل مشرق، واشارت الى ضرورة التعاون العربي والاقليمي والدولي في مكافحة التزوير والتزييف.

(القبس)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock