وزارة التربية

«التربية»: «المالية» مسؤولة عن شراء تذاكر «الكويتية» للمستحقين

طالب قطاع الشؤون المالية في وزارة التربية، الوكلاء المساعدين ومسؤولي الادارات المختلفة، بعدم شراء تذاكر السفر من قبلهم في المهمات الرسمية، على ان تقوم الإدارة المالية بشراء تذاكر الخطوط الجوية الكويتية للمستحقين لها.

وقال الوكيل المساعد للشؤون المالية، يوسف النجار، في نشرة عممت على القطاعات والإدارات والمناطق التعليمية وحصلت القبس على نسخة منها، ان الادارة ستقوم بشراء تذاكر السفر على الخطوط الجوية الكويتية، للمستحقين من المكلفين بالمهمات الرسمية والوفود الجماعية والمعلمين والمعلمات غير الكويتيين والمنتهية خدماتهم والمستحقين لتذاكر العودة.

وشدد على ضرورة تنبيه المستحقين لتذاكر السفر، لمراجعة الإدارة المالية للحصول على التذكرة وعدم الشراء من قبلهم، كذلك التعميم على جميع الادارات والمدارس بالعمل من القرار بداية من الشهر الجاري، والغاء جميع القرارات السابقة.
أنشطة تربوية

من جانب آخر، يقام حفل تكريم الطلبة الفائقين في اختبارات الثانوية العامة «النظام الموحد» وما في مستواها للعام الدراسي 2016/2015 ، في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل في فندق الشيراتون، تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي، د. بدر العيسى.

الى ذلك يستقبل العيسى اليوم (الخميس) الطلبة الفائزين بمسابقة الروبوت ضمن مشاركة الكويت بمنافسة العلوم وبرمجة الروبوت، وذلك في تمام الثالثة والنصف مساء بالتعليم العالي.

(القبس)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock