وزارة التربية

المانع وجّه بسرعة صرف المكافآت المالية للمستحقين

المطيري: صرف الأعمال الممتازة لبقية المستحقين في كافة المناطق الأسبوع الحالي

تواصل مستمر مع «المالية» للبدء في إيداعها فور انتهاء موافقات الجهات الرقابية

فتح باب تظلمات الأعمال الممتازة بالتنسيق مع القطاع الإداري قريباً

أكاديميا | وزارة التربية – متابعة

وجّه وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع، القطاعات المعنية بسرعة صرف المكافآت المالية للمستحقين من منتسبي وزارة التربية.
وفي هذا الصدد، أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية بالتكليف متروك المطيري أن القطاع المالي يواصل التنسيق مع الإدارات المعنية بوزارة المالية لإنجاز إجراءات الموافقة على صرف الأعمال الممتازة لمستحقيها في منطقتي حولي التعليمية والجهراء التعليمية.
وأوضح المطيري في تصريح صحافي، أنه تم صرف الأعمال الممتازة لمن استوفت عليهم الشروط، إضافة إلى صرفها لبعض المدارس والأسماء التي سقطت سهوا من الكشوفات بجميع المناطق التعليمية.
وأكد المطيري على إيداع مبالغ مكافآت الأعمال الممتازة لبقية المستحقين وتحويلها في حسابات المستفيدين خلال الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من قبل الرقابة المالية.
ولفت المطيري إلى فتح باب التظلمات بالتنسيق مع القطاع الإداري قريباً، وتحديداً بعد الانتهاء من إيداع المكافآت لكافة المستوفين لشروط استحقاق الأعمال الممتازة.
وأعرب المطيري عن شكره لجهود العاملين بالقطاع المالي، ووزارة المالية، والقطاع الإداري، والمناطق التعليمية على ما بذلوه من جهد وعمل خلال الفترة الماضية للانتهاء من صرف المستحقات المالية لمنتسبي وزارة التربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock