الجامعات الخاصة

القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة تبارك لخريجي الثانوية العامة …

بارك أمين سر القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة – عبدالله الكندري – لخريجي الثانوية العامة متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية والعلمية.

وأوضح الكندري أن القائمة المستقلة على أتم الاستعداد أن تقدم كل ما لديها من خدمات وإرشادات للطلبة والطالبات الراغبين بالالتحاق في الجامعة العربية المفتوحة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر حساب القائمة في تويتر والانستغرام أو عن طريق الأرقام الساخنة، علماً بأن التسجيل لطلب الالتحاق يبدأ في ١٥-٦-٢٠١٦ وينتهي في ٣٠-٦-٢٠١٦ عن طريق موقع الجامعة.
ومن جهة أخرى، أضافت فاطمة مهدي – رئيسة لجنة تخصص إدارة الأعمال في القائمة المستقلة – أن الجامعة تتبع نظام تعليمي فريد وهو التعليم المدمج، وهو نظام حديث يدمج بين التعليم المفتوح والتعليم الالكتروني والتعليم التقليدي، كما أن الطالب يستطيع أن يلتحق في أحد البرامج المتاحة وهي إدارة الأعمال، اللغة الإنجليزية وآدابها، تقنية المعلومات والحوسبة ( للعلمي فقط )، وأن خريج الجامعة العربية المفتوحة يحصل على شهادة البكالوريوس وأنها معتمدة من قبل مجلس الجامعات الخاصة.
ودعت الخريجين إلى مواصلة مسيرتهم الأكاديمية لأنها السبيل الوحيد للنهوض في مختلف مجالات الدولة وتلبية لدعوة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – إلى ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock