أخبار منوعة

مبتعث سعودي يتحمل تكلفة إصلاح التلفيات التي أحدثها زملاؤه في شقة مستأجرة في أمريكا

عرض رئيس النادي السعودي للطلاب في جامعة “وين ستيت” في ميتشغان‏ مساعد الخثعمي تحمل نفقات التنظيف وإصلاح التلفيات في شقة الأمريكية “دايل” التي تركها مستأجروها المبتعثون في حالة سيئة، وغادروا إلى المملكة.
وكان الخثعمي، المبتعث لدراسة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية، قد علم بما قام به المبتعثون الثلاثة، عن طريق الصحيفة الإلكترونية التي نشرت الخبر، وعبر عن استيائه الشديد لتصرفهم، وللصور التي عرضتها صاحبة الشقة، كوني دايل، ‏مبديًا استعداده لتحمل تكاليف إصلاحها.

وأرسل الخثعمي بريدًا الكترونيًا للصحيفة لتمريره لـ “دايل”، بأنه سيدفع تكاليف استئجار شركة لتنظيف الشقة، إضافة إلى إصلاح أي أضرار بها، مقدمًا اعتذاره نيابة عن المبتعثين السعوديين في أمريكا، عن السلوك غير المبرر الذي قام به زملاؤهم، وردت “دايل” بأن عرض الخثعمي، الذي تواصل معها واعتذر لها هاتفيًا، عرض رائع، وأنها ممتنة للغاية لما سيقوم به.
وكانت دايل، صاحبة الشقة، وهي من مدينة بوكاتيلو، بولاية ايداهو، قد عبرت في صحيفة محلية، عن صدمتها لما أحدثه مبتعثون بشقتها المؤجرة لهم عندما استلمتها منهم، قبل عودتهم إلى المملكة، وذلك لما وجدته من أضرار وتلفيات في جميع أنحاء الشقة.
أخبار ٢٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock