قسم السلايدشو

تعليمية حولي استعرضت نتائج «مشروع الإدارة المطورة»

  

الأنباء – قامت ثانوية السالمية للبنات بعرض نتائج تطبيق مشروع الإدارة المطورة بالمدارس، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات المدرسية ومسؤولي منطقة حولي التعليمية.
وفي هذا السياق، اكد مدير عام منطقة حولي التعليمية منصور الظفيري اهتمام المنطقة بمتابعة مشروع الادارة المدرسية المطورة والذي طبقته الوزارة على مجموعة من المدارس لقياس مدى نجاح التجربة تمهيدا لتعميم المشروع على بقية مدارس التعليم العام، لافتا الى اهمية شعبة تحسين الاداء في تطوير والارتقاء بمستوى المتعلمين.
من جانبها، قالت مديرة ثانوية السالمية للبنات آمال القلاف ان مشروع الادارة المدرسية المطورة مطبق في ثانوية السالمية منذ ثلاث سنوات، لافتة الى انه مشروع فيه الكثير من المزايا وان كان هناك بعض المعوقات.
واضافت ان تطبيق معايير الاداء في القيادة المدرسية وفق منظور برنامج الحكومة الانمائي في تطوير الادارة المدرسية قد جعل جودة تعلم الطلاب هو الهدف المنشود والغاية التي عززت ادوار كل من له علاقة مباشرة او غير مباشرة مع المدرسة.
واشارت الى ان مسايرة المفهوم العالمي للتميز cts تحقق المفهوم العالمي لجميع المستفيدين ومنها يكون معرض «سبق وانجاز» بمنزلة بانوراما تشتمل على معاني مواكبة تطوير الادارة المدرسية مشيرة الى اهمية تعزيز ثقافة المدرسة الايجابية نحو اداء امثل.
ولفتت الى ان مشروع الادارة المطورة يهتم بتعزيز ثقة الافراد والشراكة المجتمعية في شتى المجالات المتعلقة بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock