وزارة التربية

ختامي حفل دوري صاحب السمو

  

نأ وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى الفريق الفائر
بكأس حضرة صاحب السمو امير البلاد في الحلقة السوبر في نهائيات برنامج مع الطلبة التلفزيوني معربا عن سعادته الغامرة وشعوره الآبوي تجاه ابنائه الطلبه الذين تمكنوا من اجتياز كل المراحل والوصول الى الحلقة النهائيةكما شكر العيسى كل من وزارة التربية ووزارة الاعلام على جهودهم المبذولة في انجاح هذا البرنامج ، متمنيا استمرار التعاون بين الوزارتين الذي يصب في مصلحة ابنائنا الطلبة فهم في حاجة الى مثل هذه النوعية من الانشطة سواء كانت مسابقات او انشطة رياضية .
جاء ذلك من خلال ختام برنامج مع الطلبة التلفزيوني (الحلقة السوبر) على كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله والذي أقيم تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى وحضور كل من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الصباح والمعلق الرياضي خالد الحربان وقيادات وزارتي التربية والاعلام وبعض من قيادي الهيئة العامه للبيئة والتي قامت بتزويد واثراء ابنائنا الطلبه بالمعلومات الوافية عن البيئة
ومن جانبه أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد ان قطاع الانشطة اعد برنامج مسبقا لكافة الانشطة الثقافية والاجتماعية والترويحية والرياضية قائلا ” كنا في ختام برنامج مع الطلبة الذي تم توقيفه لعدة سنوات وحرصت ادارة الانشطة على عودته بحله جديدة ونمط مختلف وذلك من خلال تعاون القطاع مع وزارة الاعلام والذي انطلق فى شهر اكتوبر من العام الماضي ٢٠١٥ .

 ، واضاف المقصيد ان حلقة السوبر علي كاس حضرة صاحب السمو تعد الاولى من نوعها في تاريخ وزارة التربية وانها تضم الفريق الفائز من مدارس البنات و البنين على مستوى مدارس دولة الكويت .                                                                                                                                                       

وذكر المقصيد ان المسابقة اقيمت بشكل افضل من السنوات السابقة والحلقة الختامية كانت مميزة ومثيره لعدم توقع الفريق الفائز 

مشيرا ان وزارةالتربية لن تآلو جهدا على الاعداد لهذا البرنامج بشكل افضل للسنة القادمة بالتعاون مع وزارة الاعلام مؤكدا انه سيتم العمل على اعداد الديكورات والاسئلة من الان لنتفادى السلبيات التي حصلت في هذا العام .

وفي الختام تقدم المقصيد بالشكر للجهاز القائم على الاعداد لهذا البرنامج متمثلة في قطاع التنمية التربوية والانشطة وقطاع التعليم العام وجميع المناطق التعليمية والشكر الموصول لوزارة الاعلام متمنيا دوام التوفيق والنجاح للجميع.  

وفي نفس السياق حصلت ثانوية حواء بنت يزيد للبنات والتابعة لمنطقة الفروانية التعليمية على المركز الاول والميدالية الذهبية وعلى كأس صاحب السمو امير البلاد لهذا الموسم ٢٠١٥/٢٠١٦ فيما حصلت ثانوية عروه بن الزبير للبنين والتابعة لمنطقة الجهراء التعليمية على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock