جامعة الكويت

العنزي :مشاركة جامعة الكويت المسرحية تأتي لإثراء المواهب الخليجية

  

 

أكد مساعد عميد شئون الطلبة للأنشطة الطلابية د. فواز العنزي أن مشاركة وفد جامعة الكويت الأخيرة في المهرجان المسرحي الجامعي الرابع لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اقيم في سلطنة عُمان، جاءت للارتقاء بالمجال المسرحي بشتى ألوانه وفنونه، معتبراً ذلك أكبر دليل على اهتمام الجامعة في مثل هذه المشاركات.

 

كما أكد د. العنزي على حرص الجامعة للمشاركة في الأنشطة الجامعية الخليجية الثقافية من خلال نخبة من الطلبة الموهوبين في المجالات الفنية، بالإضافة الى الاستفادة من حضور الورش الفنية والمحاضرات التي ستقام.

وذكر ان نفس هذه المشاركات الفنية بين أبناء دول مجلس التعاون تساهم في إثراء مواهب الشباب الخليجي في مجال الفنون المسرحية، لاسيما وان المهرجان يأتي تزامنا مع اليوم العالمي للمسرح الذي يصادف ال27 من مارس من كل عام.

وأشاد د. العنزي بمشاركة طلاب جامعة الكويت بمسرحية (عبر الأثير) من تأليف وإخراج نصار عادل النصار والتي تقوم فكرتها، عن حياة مخرج اذاعي يجد نفسه مع فريق اذاعي لمحطة كانت قبل أكثر من نصف قرن وما يتوجب عليه من ايصال رسائل من المستقبل مع جميع الاختلافات الزمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock