جامعة الكويت

عمادة شئون الطلبة تقيم حفل أوائل الطلبة المتفوقين 5 ابريل المقبل

  
 

 

عبر عن فخره واعتزازه بهذه الكوكبة المتميزة من طلبة الجامعة

  

أعلن عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب عن تحديد موعد حفل أوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2014/2015 تحت رعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور بدر حمد العيسى، وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 ابريل 2016 على مسرح المرحوم الشيخ عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ.

 

وبهذه المناسبة بارك د.ذياب لجميع الطلاب والطالبات الفائقين، معبراً عن فخره واعتزازه بهذه الكوكبة المتميزة من طلبة الجامعة الذين جدوا واجتهدوا وثابروا ليحققوا التفوق والنجاح، مؤكداً أن عمادة شئون الطلبة اعتادت سنوياً على تنظيم مثل هذا الحفل تكريماً منها لطلبة الجامعة أصحاب المعدلات المرتفعة.

 

وأكد د.ذياب بأن جامعة الكويت أعلى صرح علمي في الكويت يحرص على خلق بيئة مناسبة للتحصيل العلمي والأكاديمي وتشجيع الطلبة على التفوق، مؤكداً أن الجامعة دائما ما تحرص على تشجيع الطلبة المتفوقين علميا وأصحاب المواهب الطلابية في مختلف المجالات، من خلال خلق بيئة خصبة يستطيع من خلالها الطالب أن يتميز في تخصصه، كما تحرص الجامعة على تبني المهارات الطلابية من خلال مشاركتهم أيضا في الأنشطة التي تنظمها العمادة في كل فصل دراسي والتي تسعى من خلالها على تنمية قدرات الطالب علميا وثقافيا وفنيا ورياضيا، وذلك حرصا منها على تحمل مسئوليتها تجاه الوطن الغالي، وتأدية رسالتها كاملة لتنمية الثروة البشرية ورفع كفايتها الإنتاجية ومستواها الحضاري والاجتماعي. 

 

وتمنى د. ذياب التوفيق والسداد لجميع طلبة الجامعة وأن يحققوا أعلى المراتب لخدمة بلدنا الغالي الكويت والمساهمة في تطويره ورفعته لأن الشباب هم عماد المجتمع وأساس تقدمه ونهضته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock