التطبيقي

15 برنامجاً مجانياً لأعضاء «المهندسين» العاملين في «التطبيقي»

  

تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى تنطلق اليوم (الأحد) فعاليات الشهر التدريبي الثقافي الخامس بعنوان « بالتدريب..نرتقي»، والذي تقيمه لجنة المهندسين العاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بجمعية المهندسين الكويتية ويستمر طوال شهر مارس الجاري.

وقال نائب رئيس اللجنة م.فاضل المصيليخ: إن الشهر يتضمن دورات تخصصية مجانية للمهندسين الأعضاء بالجمعية على أن تكون عضويتهم سارية المفعول، مضيفا أنه ستتم اقامة 15 برنامجا تدريبيا متنوعا في مجال الهندسة والتدريب، تقنية المعلومات IT، وتطوير الذات، وانه يمكن للمهندسين غير الأعضاء المشاركة وذلك مقابل رسوم رمزية.
وذكر المصيلخ أن الشهر التدريبي هو أحد الأنشطة النوعية التي تنظمها لجنة المهندسين العاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في جمعية المهندسين الكويتية لخدمة المهندسين العاملين في الهيئة بشكل خاص، لافتا إلى ان جميع الدورات تهدف إلى تطوير دعم قدرات المهندسين والمساهمة في الارتقاء بمهنة التدريب والتدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وأوضح نائب رئيس اللجنة أن هذه الدورات تتناول عدة محاور ويقدمها محاضرون متخصصون منهم: د.عبدالله المشعل، د.حسين دشتي، د.عبد الأمير الفرج، د.فؤاد الكوت، د.أحمدعبدالرؤوف، م.حسين محمد علي، م.علي أكبر، م.بدرعباس دشتي، م.أشرف عبد الجواد، م.علي التحو، م.عبدالله جعفر،
م.خالد المزروعي، م.عبد الكريم بريك، م.ياسر الحداد، م.فاضل المصيليخ، م.عبد الغفار إسماعيل، أ.أسماء العوضي، أ.علي دشتي، أ.عادل الكوت.
من جهته، ثمن رئيس لجنة المهندسين العاملين في «التطبيقي» م.يعقوب السلامين رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.العيسى على هذا البرنامج التدريبي، متوجها بالشكر أيضا لأعضاء اللجنة في جمعية المهندسين الكويتية،
م. فاضل المصيليخ، م.سالم العجمي، م.يوسف الكوت، م.حسين مسيب، وذلك لجهودهم لتنظيم هذا الشهر الثقافي لخدمة المجتمع والارتقاء بمهنة التدريب والتدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock