التطبيقي

أ. عمر الحمدان لـ أكاديميا : تعاون جديد بين وزارة الكهرباء والماء والمعهد العالي للطاقة قريباً

m. hamdan

 

 

 

أكاديميا| فاطمة الزيد- خاص

اجتمع وفد من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الممثل به المهندس حجرف الحجرف – نائب المدير العام لشئون التدريب والمهندس عمر الحمدان ـ مدير المعهد العالي للطاقة والمهندس، حسن الزنكي ـ مدير إدارة القبول والتسجيل والمهندس / محمد الكندري ـ رئيس قسم الشبكات الكهربائية والأستاذ / محمود الشهاب ـ رئيس مكتب التدريب الميداني مع السيد جاسم النوري ـ الوكيل المساعد لقطاع التوزيع بوزارة الكهرباء والماء وذلك بمقر وزارة الكهرباء والماء، حيث تمت مناقشة سبل التعاون المشترك بين وزارة الكهرباء والماء ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المتمثلة بتبادل الخبرات وتنسيق مواقع التدريب الميداني لمتدربي المعهد العالي للطاقة .

كما اوضح المهندس النوري بأن علاقة الوزارة بالهيئة ممثلة بالمعهد العالي للطاقة اتسمت ومنذ عقود بالتعاون والمشاركة في سبيل تحقيق الاهداف التي تخدم الوطن وابناء هذا الوطن بتوفير الكوادر الفنية المتخصصة والمؤهلة. وأبدى النوري استعداده التام لمد يد العون وتذليل العقبات في سبيل تطوير هذه العلاقة بما يساهم في تطوير العملية التدريبية ومخرجات المعهد.

ومن جانبه أوضح المهندس الحجرف بأن المعهد العالي للطاقة هو الداعم الرئيسي للوزارة بالفنيين منذ تأسيسه سنة 1968 عندما كان مركز للتدريب تابعا لوزارة الكهرباء والماء والادارة المركزية للتدريب وحتى يومنا هذا. ووجه الحجرف دعوة للمهندس النوري بزيارة المعهد لمعرفة أخر التطورات في الأجهزة والمعدات الحديثة في المختبرات والورش والمناهج.

ثم قام المهندس عمر الحمدان مدير المعهد العالي للطاقة بعرض أخر التطورات التي طرأت على المعهد مشيرا الى أن قسم الشبكات الكهربائية بالمعهد قد حصل على إعتماد أكاديمي تكنولوجي من منظمة الابت للاعتماد الاكاديمي لجميع برامجه وذلك كأول قسم علمي على مستوى الهيئة.

وقد توجه أ. عمر الحمدان بالشكر للمهندس النوري على حسن استقباله وتعاونه.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock