قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

مجلس إدارة التطبيقي يبحث تشكيل لجان اختيار رؤساء العمادات الشاغرة

  • انتهاء لجنة الأنصاري من تقريرها بشأن المتظلمين من التعيينات
  • إيقاف تخصص العلاقات العامة أو تأجيله لحين البت في الشكل القانوني له

أكاديميا/ خاص

انتهت اللجنة المشكلة للنظر في طلبات التظلم من التعيين في معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة نائب مدير عام التطبيقي لقطاع البحوث والتعليم التطبيقي الدكتور جاسم الأنصاري من إعداد تقريرها لرفعه وعرضه على مجلس إدارة الهيئة خلال الاجتماع المقبل الأسبوع الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ أكاديميا ان لجنة الأنصاري وجدت أحقية بعض المستحقين للتعيين في بعض التخصصات بالمعاهد الذين اجريت لهم مقابلات شخصية مرة اخرى للتأكد من صحة الاجراءات والبيانات والمعلومات الخاصة بالتعيين، مشيراً إلى انه تم التأكد من الأوراق والمستندات المقدمة من الاساتذة الذين تم قبولهم خلال الاختبارات الأولى، ولم تصدر قرارات تعيينهم لحين التأكد من الشهادات والمستندات المقدمة من جهات عملهم.

وفيما يخص تخصص العلاقات العامة كشف المصدر عن عدم صدور أي قرار بشأنه خاصة وان المعهد يبت الامر في وجود التخصص ضمن الهيكل التدريبي والاداري له، وما يصعب صدور أي قرارات تعيين في العلاقات العامة.

ورجح المصدر موافقة مجلس ادارة التطبيقي على تقرير لجنة التظلمات على صدور قرارات تعيين للاساتذة الذين حصلوا على خطابات نقل من جهات عملهم، بالإضافة إلى الاساتذة المستحقين من المتظلمين، فيما سيتم رفض التعيينات في تخصص العلاقات العامة، وتأجيله لحين البت في الشكل القانوني والهيكل التنظيمي للتخصص ضمن المعهد العالي للخدمات الإدارية، في الوقت الراهن لحين الانتهاء من كافة الاجراءات الخاصة به.

وفي سياق اخر كشفت مصادر عن عدد من الملفات المعروضة على مجلس إدارة التطبيقي خلال الأسبوع، أبرزها ملف التعيينات وترقيات الأساتذة، وتشكيل لجان لاختيار عمداء (عمادة المكتبات وعمادة كلية الدراسات التجارية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر)، والنظر في التخصصات الجديدة المقدمة من قطاع التدريب، وبحث تخصص الامن السيبراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock