جامعة الكويت

جمعية العلوم الطبية المساعدة انهت اجتماعها الثاني مع العمادة

  

اجتماع الهيئة الادارية لجمعية طلبة العلوم الطبية المساعدة الدوري الثاني مع عمادة كلية الطب المساعد متمثلةً بالعميد المساعد للشؤون الأكاديمية والدراسات العليا البروفيسور علي دشتي.  
صرحت فاطمة العتيبي رئيس الهيئة الإدارية ان الجمعية انتهت من اجتماعها الدوري الثاني مع العمادة وناقشت العديد من المواضيع والاقتراحات التي تهم الجموع الطلابية ، واثمر هذا الاجتماع عن تقديم اعضاء الجمعية اقتراح للدكتور علي دشتي وهو ما يخص مقرر مقدمة الى المعلومات الصحية الالزامية على جميع طلبة سنة ثانية ليكون ٧٠٪‏ يعتمد على الجانب العملي و٣٠٪‏ على الجانب النظري لما للجانب العملي من فائدة كبيرة على طلبة وطالبات كلية العلوم الطبية المساعدة بالاخص طلبة سنة رابعة في البحوث ومشاريع التخرج. 
وفيما يخص شروط التحويل الداخلي وكما بينت الجمعية سابقاً ؛ سوف تطبق الشروط في العام الدراسي المقبل واوضح الدكتور علي دشتي بأن الشروط تم وضعها وانشاءها بداءة من قِبَل القسم العلمي كل بحسب ما تتطلبه طبيعة الدراسة في القسم من شروط، ومن ثمّ تم الإجتماع برؤساء الأقسام العلمية لمناقشة جدية وموضوعية الشروط ومحاولة التقريب بينها، وبناءً عليه تم اعتماد الشروط من قبل عمادة الكلية.

لذا فإن التغيير في بعض الشروط أو تعديلها يتطلب بداهةً اتباع نفس اجراءات الانشاء وهو ضرورة الرجوع إلى القسم العلمي عن طريق مخاطبات سوف يتم تقديمها إلى العميد المساعد للشئون الأكاديمية لإعادة عرضها على القسم العلمي.
واخيرا شكرت رئيس الجمعية فاطمة العتيبي الدكتور علي دشتي على سعة صدره واهتمامه بابنائه الطلبة وعلى دوره الكبير في تذليل العقبات امام تحركات الجمعية،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock