جامعة الكويت

د.أمثال الحويلة لـ “أكاديميا”: أشكر جميع من ساهم بنجاح مهرجان “الكويت بين الحاضر والماضي”

  
أكاديميا | فاطمة الزيد “خاص” 
أكدت رئيسة اللجنة الاجتماعية في جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت د. أمثال هادي الحويلة لـ “أكاديميا” في ختام المهرجان الوطني “الكويت بين الماضي والحاضر” بأن المهرجان كان لافتاً للانتباه وخصوصاً في عدد الحضور والمشاركة الفعالة لأعضاء هيئة التدريس وقيادات الإدارة الجامعية والكليات المختلفة بالإضافة إلى الحضور الجميل لطلبة الجامعة بشكل عام وجميع الجهات الحكومية والشركات الخاصة والبنوك.
كما شكرت كل من سجل بحضوره حبه لهذا الوطن وسعد بفرحة الاحتفالات الوطنية وخصوصاً فرحتنا في شهر فبراير، ذلك الذي يجمع حزمة من الاحتفالات الجميلة وهي مرور 10 سنوات على تولي أميرنا الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله قائد الإنسانية مقاليد الحكم في البلاد وكذلك ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله وكذلك احتفالات الكويت باليوم الوطني ويوم التحرير وتميّز الإحتفالات فضلاً عن اختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية.

وأشادت الدكتورة أمثال هادي الحويلة بهذا التجمع الوطني الذي يحمل رسالة لكل العالم بأن الكويت تختلف في خصوصيتها وإبداعاتها سواء كان ذلك في الماضي الجميل أو الحاضر المشرق.
وجددت شكرها العميق إلى وزارة الإعلام على مشاركتهم القيمة في هذه الاحتفالية وكذلك مجلس الأمة ووزارة الدفاع والحرس الوطني ووزارة التربية والصحة والمواصلات والبنك الأهلي المتحد وبنك وربة وبنك بوبيان.
كما شكرت المسؤولين في قرية صباح الأحمد التراثية على مشاركتهم المتميزة وشرح تراث البادية وعمل معرض كامل له.
وخصت بالشكر كل من وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى على رعايته وحضوره ومدير جامعة الكويت أ.د حسين الأنصاري ، وأيضاً جريدة أكاديميا التي تتواجد دائماً في قلب الحدث والشكر موصول لجميع الحضور الكريم.
   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock