جامعة الكويت

دورة برنامج اللغة الانجليزية الإبداعي للطفولة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

Logo_kuniv ينظم قسم تنمية المجتمع متمثلاً بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت البرنامج المتميز الأول في الإبداع والحداثة برنامج اللغة الانجليزية الإبداعي للطفولة Creative English Language Programme for Kids ، للطلبة والطالبات للأعمار من 6 – 14 سنة ، والذي يتم من خلاله تعلم اللغة الانجليزية بطريقة مرحه Learn English with Fun على يد  نخبة من المدرسين الأجانب المتخصصين بتدريس الأطفال ، وذلك خلال الفترة من 20/10/2014 إلى 10/12/2014  يومي الاثنين – الأربعاء  من الساعة 5 إلى 7 مساءً.

 

المحتوى العلمي للبرنامج يشمل على تعلم : أساسيات اللغة الانجليزية – قواعد – تقوية مهارات اللغة (محادثة – قراءة – كتابة – استماع)- مخارج الأصوات والألفاظ – النطق الصحيح – ألعاب لغوية – قراءة القصص – أنشطة تعليمية متنوعة – المشاركة والنشاط الصفي – تقوية اللغة من خلال اللغة الترفيهية.

 

علماً بأن الفصول الدراسية مجهزة (بمختبر لغوي ومختبر حاسب آلي) ، و أعداد الطلبة محدودة في الفصل الواحد لضمان الاستفادة التامة ، كما تم تقسيم الفصول حسب الأعمار: من 6 – 9 سنوات (مختلطة ) ومن  10 – 14 سنة (مفصولة) .

 

للتسجيل: مراجعة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر – جامعة الكويت – الشويخ – مبنى أكاديمية 12 – قسم التسجيل والمتابعة –  خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 – 1ظهراً

 

للاستفسار: قسم تنمية المجتمع – تلفون 24985855 – 24985854 – فاكس: 24836323

 

 

dcsce.kuniv.edu

@ta3lemmostamer

http://www.facebook.com/ta3lemmostamer.kuniv

@ta3lemmostamer

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock