جامعة الكويت

فاطمة عبدالمجيد: المكافأة الاجتماعية لشهر يناير في حسابات الطلبة

   
محمد المرداس:

أكدت مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية في عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت فاطمة عبدالمجيد أن صرف المكافأة الاجتماعية لشهر يناير بدأ من يوم الأحد الموافق 17/1/2016 ، مشيرة إلى أنه تم اعتماد المكافأة من قبل مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري.

وبينت عبدالمجيد أن عمادة شئون الطلبة متمثلة بإدارة الرعاية الاجتماعية حريصة كل الحرص على عدم التأخر في صرف المكافأة الاجتماعية لطلبة الجامعة وذلك من خلال استكمال إجراءات الصرف المالي للطلبة بأسرع وقت ممكن.

وأوضحت أن المكافأة الاجتماعية تعتبر حق لكل طالب يدرس بالجامعة في حال كان لا يتقاضى أي مكافأة من جهة حكومية أخرى، لذا فإنه عند تسجيل الطالب بالجامعة يسلم من ضمن المستندات الرسمية شهادة الاعتماد البنكي عن طريق رقم الآي بان البنكي.

وقالت عبدالمجيد أن إدارة الرعاية تسعى إلى أن تصرف المكافأة الاجتماعية بموعد ثابت من كل شهر باستثناء بعض الأحيان يكون التأخر في عملية الصرف خارجا عن إرادتنا لوجود إجازة رسمية أو عدم استكمال الجداول الدراسية لبعض الطلبة وخاصة طلبة الكليات ذات نظام السنوات.

وأشارت عبدالمجيد إلى أنه انطلاقا من الدور الاجتماعي الذي تقدمه عمادة شئون الطلبة وتسهيلا لأمور الطلبة فقد تم إنشاء قسم متابعة المكافأة المالية والاجتماعية بإدارة الرعاية الاجتماعية والذي يقوم بدوره بالإشراف على سير عملية صرف المكافأة والمساعدة الاجتماعية شهريا لطلبة الجامعة المستوفين لشروط الصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock