جامعة الكويت

مكتب الاستشارات والتدريب “بكلية التربية ” اختتم البرنامج التدريبي ” فن إدارة الاجتماعات “

  
 

اختتم مكتب الاستشارات والتدريب في كلية التربية بجامعة الكويت وبحضور العميد المساعد للأبحاث والاستشارات والتدريب الدكتور فايز الظفيري البرنامج التدريبي “فن إدارة الاجتماعات” المقدم لوزارة الداخلية، والذي حاضر فيه الدكتور نبيل غريب.

وتناول المحاضر الدكتور نبيل غريب خلال المحاضرة تسليط الضوء على مفهوم فن إدارة الاجتماعات وتعريف الاجتماع، ومراحل إدارة الاجتماعات، وأدوار الأعضاء داخل الاجتماعات.

ومن جانبه أشاد الدكتور فايز الظفيري باهتمام المتدربين ومشاركتهم الفعالة بتلك البرامج وضرورة الاستمرارية بالعملية التدريبية وتطبيقها في ميدان العمل، مشيرا في الإطار ذاته إلى استعداد مكتب الاستشارات والتدريب بكلية التربية للتعاون مع وزارة الداخلية وغيرها من وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة.

وأثنى الظفيري بدوره على المحاضر الدكتور نبيل غريب وما قدمه من قيم تثري معلومات المتدربين من الجانب التعليمي والتطبيقي من أجل تنمية مهارات وقدرات المتدربين مقدما في الوقت ذاته الشكر لمنسقي البرنامج التدريبي لما كان لهم من دور فعال في عملية التنسيق وإنجاح البرنامج.

وبدورهم ثمن منتسبوا للبرنامج الموضوعات التي تم تناولها خلال البرنامج وترابطها وجهود المحاضر وتمكنه من طرح المادة العلمية بسلاسة وبطريقة جاذبة ومبسطة معززة بذلك الثقة في نفوسهم كمتدربين مستخدما أسلوب التحاور والمناقشة وطرح الامثلة المرتبطة بالموضوع والتي كان لها بالغ الاثر في تبسيط المعلومة وتحقيق الأهداف من البرنامج.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock