جامعة الكويت

كلية الآداب في جامعة الكويت تقيم معرض “دورنا الإعلامي” الثاني

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د. مشاري لافي الحربي وعميد كلية الآداب بالإنابة د. عبد المحسن المدعج والمشرف العام لمعرض دورنا الإعلامي الثاني د. حسين إبراهيم، أقامت كلية الآداب في جامعة الكويت معرض “دورنا الإعلامي” الثاني بمشاركة 240 جهة من القطاع الخاص والقطاع الحكومي وإدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت، وذلك في كلية الآداب في مدينة صباح السالم الجامعية- الشدادية.

وفي هذا الصدد أشار مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د. مشاري لافي الحربي أن لجامعة الكويت دور كبير منذ تأسيسها في خدمة المجتمع وقضاياه والمساهمة في تلبية احتياجاته من خال عدة محاور ووسائل تتطور وتزداد مع مرور الوقت، مؤكداً أن معرض دورنا الإعلامي والذي تنظمه كلية الآداب يمثل أحد أدوات الإعلام وهي التواصل والتأثير في المجتمعات الحديثة، وله دور حيوي في عمل وزارات الدولة، وجسر تواصل تعتمد عليها الحكومات لتحقيق الشفافية.

كما ذكر أ. د. الحربي أن اختصاص العلاقات العامة يشكل جزءاً حيوياً من المسيرة الأكاديمية حيث يعكس التواصل الفعال والفني المستمر مع المجتمع والعالم، مشيدًا بتفاني وإبداع طلبة وأساتذة جامعة الكويت من خلال معرض دورنا الإعلامي حيث يسلط الضوء على التنوع والتميز وتعزيز التواصل البناء بين الجهات المختلفة.

ومن جهته ذكر عميد كلية الآداب بالإنابة د. عبدالمحسن المدعج أن التركيز على دور الإعلام وأهميته يعد من قيمنا في المجتمع والذي يحاكي الواقع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، مشيراً إلى تأسيس قسم الإعلام في جامعة الكويت في عام 1992 والذي بدأ يأخذ خطواته الملموسة مع كوكبة من الإعلاميين، مؤكداً أن الجامعة احتضنت هذا العدد من المشاركين في المعرض والذي يعد الأكبر في تمثيل العلاقات العامة والإعلام من مختلف الجهات الحكومية والخاصة انسجاماً مع دور كلية الآداب في التواصل مع المجتمع وربط طلبة الكلية مع سوق العمل ونقل الزملاء من الميدان إلى الميدان.

وأشار بدوره المشرف العام لمعرض دورنا الإعلامي الثاني د. حسين إبراهيم أن فكرة المعرض بدأت ليمارس الطلبة العلاقات العامة والإعلام على أرض الواقع حيث شهد المعرض الأول نجاح كبير بمشاركة 130 جهة في حين يشارك في المعرض الثاني 240 جهة حكومية وخاصة وبتنظيم أكثر من 100 طالب وطالبة متطوعين، شاكراً مدير جامعة الكويت بالإنابة على رعايته لهذا الحدث وعميد كلية الآداب بالإنابة على دعمه وجميع الجهات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock