وزارة التربية

اعلان عن وظائف شاغرة

  
أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن حاجة الوزارة لشغل وظيفة رئيس قسم الشئون التعليمية والطلابية – بمراقبة شئون المعاهد الدينية بإدارة التعليم الديني قسم الشئون التعليمية والطلابية – قطاع التعليم العام على أن يكون مقدم الطلب حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات أوان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة مع دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنه .

 

كما يجب أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الاخيرتين بالاضافة الى إجادة استخدام الحاسب الآلي وأن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي بالإضافة إلى أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.

 

 

 

كما أعلن الغيص عن حاجة الوزارة لشغل رئيس قسم الورش التعليمية – قسم الورش التعليمية – مراقبة الشئون التعليمية بادارة مدارس التربية الخاصة – قطاع التعليم الخاص والنوعي , على أن يكون مقدم الطلب حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات أوان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة مع دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنه .

 

كما يجب أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين بالاضافة الى إجادة استخدام الحاسب الآلي وأن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي بالإضافة إلى أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.

 

 

 

وعلى جميع الموظفين الراغبين ممن تتوافر في شأنهم شروط الوظيفة التقدم بطلباتهم وذلك من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw
تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة – رئيس قسم العلاج الطبيعي و الخدمات الطبية – قطاع التعليم الخاص و النوعي – إدارة مدارس التربية الخاصة – مراقبة الرعاية الطلابية – قسم العلاج الطبيعي و الخدمات الطبية.

 

الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص علاج طبيعي و خبرة في مجال العمل لا تقل عن ٦ سنوات. أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة + دورة سنتين أو ما يعادلها و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن ١٠ سنوات. 

 

و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الاخيرتين. كما عليه إجادة الحاسب الآلي. و أن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي. على مقدم الطلب إجتياز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة. 

 

فعلى جميع الموظفين الراغبين ممن تتوافر فيهم الشروط التقدم بطلباتهم خلال اسبوع و تعبئة النموذج عبر موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.edu.kw

 

 

 

تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة – رئيس شعبة العلاج الطبيعي/بنين – شعبة العلاج الطبيعي للبنين و البنات – قسم العلاج الطبيعي و الخدمات الطبية – مراقبة الرعاية الطلابية – إدارة مدارس التربية الخاصة – قطاع التعليم الخاص و النوعي. 

 

الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص علاج طبيعي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن ٤ سنوات. أو أن يكون حاصلا على ثانوية عامة + دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن ٨ سنوات. 

 

و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الاخيرتين. كما عليه إجادة استخدام الحاسب الآلي. و أن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي. على مقدم الطلب إجتياز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة. 

 

فعلى جميع الموظفين الراغبين ممن تتوافر فيهم الشروط التقدم بطلباتهم خلال اسبوع و تعبئة النموذج عبر موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.edu.kw

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock