وزارة التربية

وزارة التربية: ترقيات «الإشرافية التعليمية» بداية سبتمبر

قرارات لجنة «التظلمات» نهاية أغسطس

 

بينما حسمت وزارة التربية موضوع آلية العودة الآمنة وبدء الدوام للمعلمين والادارات المدرسية في سبتمبر المقبل، كشفت مصادر تربوية أن القرارات الخاصة بترقيات الوظائف الاشرافية التعليمية ستصدر في الاسبوع الأول من سبتمبر.
وأضافت المصادر أن ادارة التنسيق ومتابعة التعليم العام تعمل على إعداد القرارات الخاصة بترقيات الناجحين في اختبارات الوظائف الاشرافية لوظائف رئيس قسم مادة دراسية، ومدير مساعد، ومدير مدرسة في المراحل التعليمية المختلفة، وذلك تمهيدا لاصدارها بشكل رسمي قبل بدء موعد عودة الدوام بالمدارس.

وأوضحت أن اصدار القرارات بشكل رسمي وتوزيعها على المناطق التعليمية قبل بدء موعد الدوام بوقت كاف سيكون له دور إيجابي على استقرار العملية التعليمية ومعرفة الذين تمت ترقيتهم بأماكن عملهم الجديدة حتى يتسنى لهم ترتيب أمورهم بناء على هذه القرارات، لافتة إلى أنه بعد صدور قرارات الترقي وإرسالها إلى المناطق التعليمية سيتولى مراقبو المراحل الدراسية العمل على تحديد مراكز العمل الجديدة لمن شملتهم الترقيات وذلك حسب الشواغر والحاجة في المناطق التعليمية.
وذكرت المصادر أن لجنة مراجعة التظلمات الخاصة بالوظائف الاشرافية التعليمية شارفت على الانتهاء من أعمالها، اذ تقوم حالياً بدراسة هذه التظلمات، ومن المقرر أن تنتهي منها قبل نهاية أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock