جامعة الكويت

عمادة شئون الطلبة بحثت مع بنك الكويت الوطني سبل التعاون المشترك لدعم الأنشطة الطلابية

  

  
 

اجتمع عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب مع المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر، ومدير إدارة التسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل، وذلك بشأن دعم البرامج والخدمات الطلابية التي تقدمها جامعة الكويت لأبنائها الطلبة، وذلك بحضور مدير إدارة الإرشاد الأكاديمي فهد المطيري ومراقب إدارة الشؤون الطلابية نبيل المفرح ورئيس قسم الإرشاد في إدارة الإرشاد الأكاديمي محمد الغانم.

وتم خلال الاجتماع بحث كيفية دعم أنشطة عمادة شئون الطلبة واستثمار وصقل هويات طلبة الجامعة من خلال دعم الأنشطة التي تقيمها جامعة الكويت، إضافة إلى المعارض الدراسية التي تنظمها بهدف إمكانية اطلاع ومعرفة خريجي طلاب الثانوية العامة والمقبلين على الحياة الجامعية.

وبدوره أكد عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب على أهمية الشراكة المؤسسية بين القطاع الخاص والحكومي للنهوض بالطاقات الشبابية الموجودة لدى طلبة جامعة الكويت من خلال دعم الأنشطة والفعاليات والمعارض التي تنظمها عمادة شئون الطلبة لطلبتها.

ومن جهتها قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر أنه من منطلق المسئولية الاجتماعية لبنك الكويت الوطني فاليوم نحن متواجدين في جامعة الكويت على أساس تدعيم الاتفاقيات بين البنك وعمادة شئون الطلبة بالجامعة، ومن أجل تكثيف هذا التواجد في الجامعة ورعاية أنشطة الجامعة المتنوعة.

وشكرت مدير إدارة التسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل إدارة جامعة الكويت على إعطاء البنك الفرصة لكي يكونوا شركاء عن قرب مع جامعة الكويت لتحقيق الرؤية المستقبلية للشباب والطلاب الذين هم فعلا مستقبل البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock