كتاب أكاديميا

قف على حافة ديسمبر .. كتبت : سندس الفارسي

  
كتبت: سندس الفارسي
قف على حافة ديسمبر، أغلق عينيك لوهلة، تنفس بعمق، من أنت؟ أطلق عقلك لنسمات الذكريات، تقيم نفسك تظن أن الأوان قد فات، تبتسم لوهلة، تدمع تارة، تسترق النظر للأعلى، يخفق القلب تعتقد أنها لحظة الصفر، تبدأ روحك بالاضمحلال، شعور ممزوج بالندم، قليل من الدموع، كثير من الاستسلام، انتظر لحظة طنين بنور الحياة يلامس عينيك، يعيد رسم خطوط نبضك.
أجل، تلك كانت قوتك الضعيفة كادت أن تلامس إرادتك لتدرك كم مضت السنين ولم تشعر بالوقت، وهو يسرق منك دقائق حياتك ولم تتعرف على هويتك بعد، فهل أنت المزعوم بالسيء؟ أم ممن يصقل الشفاة؟
يبدأ عقلك باستعادة التاريخ، فقف على حافة ديسمبر وابتسم لسنة راحلة، لتنسى كل من أساء إليك واستقبل من أراد الدخول بحياتك بحب.
قل للراحلين وداعاً وللقادمين أهلاً، اجعل السنة الراحلة نهاية قصة مؤلمة وبداية قصة سعيدة، لتفخر بكل ثانية استغليتها بالإنجازات والتأثير وبما يطور منك كفرد ينبض بالحياة ولا يقاد لها، واخجل من تفكير يتلمص في مزاولتك بتفكير بالاستسلام والخضوع لرغبات العقبات.
لا تعلق السنة الراحلة بأحبال السنة القادمة، واشعر بالامتنان لكل شخص قابلته في مشوارك نحو غاياتك وتعلمت منه وأكسبك الخبرة، توقف عن القراءة وابدأ حياتك الجديدة بنبض حقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock