جامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول احتفلت باليوم المفتوح لطلبة العميد الشرفية

   

 
للفصل الدراسي الثاني 2014/2015

  

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت أ.د. عيسى الصفران، أقامت الكلية اليوم المفتوح لطلبة قائمة العميد الشرفية للفصل الدراسي الثاني 2014 – 2015، بحضور كوكبة من أعضاء هيئة التدريس، والطلبة المتفوقين، وعدد من موظفي الكلية.

وأعرب القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عيسى الصفران عن سعادته للاحتفال بطلبة الكلية نتيجة مثابرتهم وحرصهم على التفوق، مشيراً إلى أهمية المراحل التي تلي تفوقهم فالتفوق لا يقتصر على رحلة الجامعة وإنها على المرحلة الأسرية والاجتماعية وبناء العلاقات الناجحة بالمجتمع كصفة تميز الطالب المتفوق عن غيره من الطلبة.

وأكد أ.د.الصفران على أهمية الاستمرار في هذا النجاح من خلال حياة الطلبة فيما بعد دراستهم الجامعية بحيث يستمرو في بذل المزيد من الجهد والمثابرة في عملهم بالمستقبل واستكمال دراستهم العليا، معربا عن شكره لكل من ساهم في تفوق الطلبة بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس وأمهات الطلبة وأسرتهم وأصدقاءهم ولمكتب التوجيه والإرشاد الذي نظم هذه الاحتفالية.

ومن جانبه أكد العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة والبترول الدكتور خالد الهزاع على حرص الكلية على تشجيع الطلبة لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الآخرين ليقتدوا بهم ويحذوا حذوهم، داعياً جميع الطلبة والطالبات إلى بذل الجهد والاجتهاد للوصول إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية.

ومن جهته قال مدير مكتب التوجيه والإرشاد بكلية الهندسة والبترول الدكتور بدر البصيري أن هذه المناسبة يقيمها المكتب سنوياً بواقع مرة في كل فصل دراسي حيث يتم تكريم المحققين لشروط هذه المرتبة وهي أن يكون الطالب حاصلا على معدل فصلي 3.5 فما فوق، وأن يكون مجموع الوحدات التي أنهاها الطالب في الفصل الدراسي 15 وحدة على الأقل.

وبدورها أضافت رئيسة مكتب التوجيه والإرشاد رابعة بورسلي أن هذه الفعالية تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تخدم طلبة كلية الهندسة والبترول والتي تقام على مدار العام الدراسي بتنسيق واشراف العميد المساعد للشئون الطلابية متمنية التوفيق للجميع.

وألقى كلمة طلبة قائمة العميد الشرفية الطالب مبارك المبارك من قسم الهندسة الكهربائية، وقال فيها ” ما تلقيناه من علم على يد كوكبه من الأساتذة والذين هم بمنزلة الآباء سيظل مصدر قوة وعزيمة لنا في الحياة العملية التي سنخوض غمارها قريبا بعون الله من أجل خدمة وطننا الغالي والنهوض به “.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock