الجامعات الخاصة

«KILAW»: اختبار قدرات البعثات بنفس يوم التقديم

  

اكاديميا| الجريدة

بدأت كلية القانون الكويتية العالمية “KILAW” باستقبال طلبات الالتحاق لطلبة البعثات الداخلية أمس الأول وستستمر إلى 13 الجاري.

أعلنت رئيسة إدارة القبول والشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية “KILAW”، فوزية الشهاب، أن الكلية فتحت أمس الأول باب استقبال طلبات البعثات الداخلية للطلبة الراغبين في الالتحاق بها وفق الاسس واللوائح التي حددها مجلس الجامعات الخاصة في البعثات الداخلية، موضحة أن التسجيل سيستمر حتى 13 الجاري.

وقالت الشهاب، في تصريح ،إن اختبار القدرات سيتم في نفس يوم التقديم للطالب الراغب في الالتحاق بالكلية، وذلك لقصر فترة التقديم المحددة من مجلس الجامعات الخاصة، مبينة ان الكلية وضعت اختبار القدرات في اولوية التقديم كي لا يتم تأخير التحاق الطالب بالكلية.

وأضافت أن أعداد المتقدمين للكلية في ازدياد، ولم يتم حصرها حتى الآن نظرا لكثرتها، مؤكدة أن ادراة الكلية حريصة على توفير طاقم وظيفي لخدمة وتوجية الطلبة الراغبين في الالتحاق والرد على جميع استفساراتهم.

وأشارت الشهاب إلى أن الكلية مازالت مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق للطلبة الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة، معلنة أن نهاية الشهر الجاري هي آخر يوم لاستقبال الطلبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock