الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالميةتحقق المركز التاسع في مسابقة “جيسوب” للقانون الدولي

رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كوفيد – 19

باسم كلية القانون الكويتية العالمية تتقدم إدارة التطوير الطلابي والمسابقات لطلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية المشرفة على الفريق الممثل عن الكلية في مسابقة فليب سي جيسب ٢٠٢٠ بالشكر والتقدير وذلك وبالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، ومع توقف عجلة التعليم في مختلف الدول حول العالم، فإن هذا التوقف شمل المسابقات القانونية العربية والدولية والتي يجد فيها طلبة القانون فرصة لصقل مواهبهم القانونية والتواصل مع زملائهم من العديد من الجامعات العربية والعالمية. ومن هذه المسابقات مسابقة فيليب سي جيسوب للقانون الدولي والتي تشارك بها الكلية بنخبة من طلبتها الذين يتنافسون مع طلبة من جامعات عالمية عريقة في تقديم مرافعات شفهية ومذكرات خطية ويتلقون التدريب القانوني على أيدي عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية من ذوي الخبرة في مجال القانون الدولي. أما بالنسبة لمسابقة هذا العام، فقد خضعت لظروف استثنائية بعد انتشار فيروس كوفيد-19 مما أدى إلى تعليق المرافعات الشفهية والاكتفاء بتقييم المذكرات الخطية للفرق المشاركة. وفي هذا الصدد، وبعد تقييم اللجنة المعنية بمراجعة المذكرات الخطية للفرق المشاركة، فقد حققت كلية القانون الكويتية الدولية المركز التاسع (9) من بين 745 جامعة وكلية من مختلف دول العالم مشاركة في المسابقة لتؤكد مرة أخرى على مهارات طلبة كلية القانون الكويتية العالمية والتدريب عالي المستوى الذين يحصلون عليه بقيادة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وبهذه المناسبة، وباسم كلية القانون الكويتية العالمية تتقدم ادارة التطوير الطلابي والمسابقات بالشكر والتقدير لكل من الطلبة المشاركين، وهم: زين الأنصاري، هيا الرجيب، فاطمة الزهراء حمد، مها أحمد، ونور النقيب.
كما تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمدربتي الفريق د. فرح ياسين ود. فاطمة البدر.
راجين من الله أن تستمر هذه الإنجازات والتي تشكل مصدر فخر لدولة الكويت الحبيية ولكلية القانون الكويتية العالمية. كما ندعو الله أن يزيح هذه الغمة عن بلادنا وبلاد المسلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock