الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالمية عضوا في برنامج شراكة (آيلتس) التابع للمجلس الثقافي البريطاني

وقعت كلية القانون الكويتية العالمية ممثلة اتفاقية تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بخصوص النظام الدولي لاختبار اللغة الإنجليزية ” آيلتس ILTES ” والذي تم بمقتضاها اعتماد الكلية كمركز تسجيل للمجلس الثقافي البريطاني لكل من يرغب بتقديم اختبارات الآيلتس نيابة عن المجلس الثقافي البريطاني .

وصرح أ. صلاح الغزالي – مدير معهد الكويت الدولي القانوني للتدريب الاهلي، والمدير التنفيذي في  مركز الكويت للدراسات والبحوث القانونية، أنه بالإضافة الى اعتماد كلية القانون الكويتية العالمية، كمركز تسجيل لاختبارات الآيلتس فإن الكلية حالياً تعتبر مركزاً لانعقاد الاختبارات والتي ستتم كل يوم سبت في مقر المعهد التابع للكلية، وحسب الجدول المحدد من قبل المجلس والمعلن مسبقاً في الموقع الإلكتروني للمجلس .

وأضاف الغزالي بأن اختبار الآيلتس والذي يعتبر الأكثر استخداما للدراسة والهجرة إلى الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا والعديد من الدول الأوروبية، يساعد على توفير الفرصة للطلبة لتحقيق طموحهم في السفر إلى الخارج للدراسة، حيث أصبح بإمكانهم التسجيل في مقر الكلية بمنطقة الدوحة، وتقديم اختبارات الآيلتس فيها.

وأشار الغزالي إلى أنه تم انعقاد أول اختبار آيلتس  في الكلية يوم السبت 14 ديسمبر الجاري في مقر الكلية وفي قاعات (المعهد ) وتقديم الدعم المطلوب لفريق عمل المجلس الثقافي البريطاني وجميع المتقدمين للاختبار.

هذا وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من رئيس كلية القانون الكويتية العالمية أ.د. محمد المقاطع، ومدير المجلس الثقافي البريطاني في الكويت، مايكل غوردن، بحضور د. أحمد الفارسي، رئيس المكتب التنفيذي للدراسات العليا في الكلية، وأ. صلاح الغزالي وعدد من مسؤولي المجلس الثقافي البريطاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock