الجامعات الخاصة

الشهاب : 80‎%‎ نسبة القبول في البعثات الداخلية بـ «KiLAW»

أكدت مديرة القبول والشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) فوزية الشهاب أن عملية تسجيل الطلبة بنظام البعثات الداخلية أو على نفقتهم الخاصة تسير بالشكل المطلوب وبكل سلاسة، مشيرة إلى أن نسب القبول لهذا العام لطلبة البعثات هي 80 في المئة‎ للعلمي والأدبي، و70 في المئة للدارسين على نفقتهم الخاصة‎.

وأوضحت الشهاب، في تصريح لـ»الجريدة»، أن اقبال الطلبة المتقدمين منذ فتح باب الالتحاق بالكلية بتاريخ 25 مايو الماضي كان جيدا، متوقعة ان يزداد العدد خلال الاسبوع الجاري بسبب تسلم الطلبة شهاداتهم الدراسية.

وأعلنت أن 14 الجاري سيكون آخر موعد لتسلم طلبات الالتحاق بالكلية، على أن يكون 15 منه لاستكمال الطلبات، داعية جميع الطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية الى الاستعجال بتقديم طلباتهم. وذكرت أن تقديم طلبات البكالوريوس يتم عبر الموقع الخاص بالكلية (www.kilaw.edu.kw)، داعية الطلبة إلى مراجعة صالة القبول والتسجيل لاستكمال الاجراءات، وتحديد موعد اختبار القدرات باللغتين العربية والإنكليزية. وأوضحت ان المستندات المطلوبة هي الشهادة الاصلية، وصورة من البطاقة المدنية، وصورة من جواز السفر، وأربع صور شخصية، معلنة أن الكلية ستستقبل الطلبات من الـ9 صباحا حتى الـ4 عصرا.

وأشارت الشهاب إلى أن «KiLAW» تعتبر كلية القانون الوحيدة الخاصة في الكويت.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock