الجامعات الخاصة

رابطة «KILAW» و«الداخلية» أقامتا ندوة عن مسرح الجريمة

اكاديميا| الجريدة

أقامت رابطة كلية القانون الكويتية العالمية بالتعاون مع الإدارة العامة للادلة الجنائية والادارة العامة للتحقيقات في وزارة الداخلية مساء أمس «ندوة تعريفية عن أصول مسرح الجريمة، وكيفية التعامل مع الجريمة عند الوصول الى مكان الحادثة».

وفي هذا الصدد، قال رئيس رابطة «KILAW» فهد الحداد ان هذا النشاط هو لمصلحة طلبة الكلية، وبتعاون ادارة الكلية مع الرابطة تم عمل هذا النشاط التعريفي لطلبة الكلية، لأنهم بعد مرحلة التخرج سيواجهون نفس هذه الحوادث في مسارح الجريمة، ويجب عليهم التعامل معها وفق الاصول المطلوبة في مجال البحث والتحري والتحقيق.

وأضاف الحداد أنه بالتعاون مع الادارة العامة للتحقيقات والادلة الجنائية في وزارة الداخلية تم حضور العديد من الافراد والمحققين، ووُضعت جثة وهمية مصنوعة من الشمع، وبادر العديد من المختصين في هذا المجال بالمحاضرة على الطلبة وإعطاء الضوابط المشروطة في كيفية التعامل مع مثل هذه الحوادث.

وأوضح الحداد ان الرابطة تحرص على كل نشاط يخدم ويفيد الجموع الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية، وذلك بالحرص التام على مواكبة وعمل جميع الانشطة التي تصب في مصلحتهم وتكون لهم خير معين بعد التخرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock