الجامعات الخاصة

جوهر أحمد: عفوا يا رئيس المجلس الطلابي في AOU كيف تتحدث عن الديمقراطية وانت لا تمت لها بصلة!

18122014802

أكاديميا – لوحظ بالآونة الاخيرة من رئيس المجلس الطلابي التخبط والتعسف والفشل وعدم الحيادية بين طلبة الجامعة، ويقاد من اطراف خارجية تحركه لخلخلت المجلس والمحسوبية لقائمة معينة، وقد تم تنبيه رئيس المجلس الطلابي من قبل ادارة الجامعة بأن لا يعيد السلبيات التي كانت بالمجلس المسبق وان ويكون مع الطلبة ككل، ولكن عمك اصمخ، والدليل بان تم تشكيل اللجان عبر التلفون ومن غير انعقاد اجتماع رسمي، وعدم ابلاغ بقية اعضاء المجلس الا بساعات بموعد الاجتماع، والشيء المحزن باأ رئيس المجلس لا يطبق لوائح المجلس الطلابي !

ويقوم بترتيب انشطة باسم المجلس الطلابي ولكن اثناء النشاط يحسبها لقائمة معينة والدليل الاصبوحة الشعرية المنتشرة باليوتيوب واحد الشعراء يقوم بمدح وتمجيد قائمته التي هو فيها للتكسب الانتخابي.

واخيرا وليس اخرا وردا على تصريحه الاخير بانه يصف الادارة الجامعية بالدكتاتوريه، فهذا ليس صحيحا بل هو من دكتاتور ولا يسير على منهج الديمقراطية والفكر المعتدل. فعفوا يا رئيس المجلس الطلابي كيف تتحدث عن الديمقراطية وانت لا تمت لها بصلة، والادارة الجامعية لا تتدخل ابدا بشؤون المجلس الطلابي وفقا لنص الدستور، ودائما ادارة الجامعة مفتوح بابها لجميع الطلبة لسماع مقترحاتهم والوقوف بجانبهم.

عضو الهيئة الادارية في الجامعة العربية المفتوحة

جوهر احمد جوهر


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock