الجامعات الخاصة

حملة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لعام 2016 تفوز بجائزة إعلامية عالمية

  • مقدمة من قبل أقدم وأعرق منظمة تمنح جوائز في مجال الدعاية

 

مدينة الكويت- xx مايو 2017: أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا اليوم عن فوز حملتها التسويقية لعام 2016 “كيف نراها”، بجائزة وسائل الإعلام الناشئة لأفضل حملة متكاملة موجهة للعملاء في فئة “الرؤية”، في حفل جوائز القمة الدولية 2016 (Summit International Awards).

 

وتهدف الحملة التي أُطلِقَت في إبريل 2016 واستمرت حتى سبتمبر من العام ذاته، إلى استقطاب الطلبة للالتحاق بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. الحملة عبارة عن مقاطع مصورة تستعرض مجموعة مواد غذائية مختلفة معها عناصر ترتبط بتخصصات متعددة تقدمها الجامعة. ونتيجة لذلك، شهدت الجامعة ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد التسجيل، وتجاوزت الحملة وبفرق شاسع جميع المعايير الإلكترونية في الشرق الأوسط الموضوعة لقياس نجاح الحملة.

 

في كل عام، تشرف جوائز القمة الدولية (SIA) على ثلاث مسابقات دعائية وتسويقية رفيعة المستوى بهدف زيادة التوعية بالمؤسسات التي لديها الإمكانات والإبداع التسويقي للخروج عن الإعراف الإبداعية المعتادة. أما جائزة وسائل الإعلام الناشئة التي تشرف على منحها جوائز القمة الدولية في الولايات المتحدة، وفازت فيها جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عن استحقاق، فالهدف منها الاعتراف بالتميز الإبداعي والابتكار عبر جميع المنصات الإعلامية. هذا العام، من أصل 16 حملة تسويقية من مختلف الفئات، كانت حملة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب بضع حملات من خارج الولايات المتحدة الأميركية.

 

تعقيباً منها، قالت مديرة العلاقات العامة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أسيل التركيت: “نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز المستحق، ونقدم شكرنا وامتنانا لكل من قدم الدعم لإدارتنا، حيث حققنا قفزة نوعية من الحملات التقليدية إلى مجال المنافسة القوية مع المؤسسات المهيمنة على هذا المجال. ونرى أن هذه الجائزة ليست اعترافاً بما بذلناه من جهد فحسب، بل تشجيعاً لنا لمواصلة التفكير والإبداع خارج النطاق المألوف”.

 

تعد جوائز القمة الدولية التي تتخذ من بورتلاند، أوريغون في الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها من أقدم وأعرق المنظمات التي تمنح مثل هذه الجوائز الدعائية الحصرية للشركات ذات الإعلانات المحدودة. طوال 23 سنة من تأسيسها، استطاعت ترسيخ جائزتها للإبداع كحكم رئيسي للتفوق في الاتصال والإبداع، خاصة وأنها تستخدم معايير تقييم صارمة وعمليات تحكيم محايدة تماماً، ولا تمنح جوائزها إلا للأفضل في مجال فئتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بدأت العمل في عام 2002، في شراكة إستراتيجية مع جامعة ميزوري – سانت لويس لتكون أول جامعة خاصة في الكويت. تقوم على الطراز الأميركي للتعليم العالي، وتهدف إلى سد الطلبات التعليمية المتزايدة في الكويت. وتتضمن الجامعة كليتين هما كلية الآداب والعلوم وكلية العلوم الإدارية، فيما يفوق عدد طلابها عن 3500 طالب بدوام كامل. حصلت على تصنيف الجامعة الخاصة الأولى في الكويت عام 2016 من (Quacquarelli Symonds University World Ranking)، بالإضافة إلى أنها حاصلة على أربعة اعتمادات أكاديمية دولية هي: اعتماد لجنة اعتماد برامج اللغة الانجليزية (CEA) لبرنامج اللغة الانجليزية التأسيسي، واعتماد المؤسسة الدولية لبرنامج الدروس الخصوصية ((CRLA لصالح مركز نجاح الطالب، واعتماد من مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا (ABET) لبرنامج علوم الكمبيوتر، و اعتماد الاتحاد الدولي لتطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB) لصالح كلية إدارة الأعمال، واعتماد جمعية الاتصال الأميركية (ACA) لصالح قسم الإعلام والاتصال الجماهيري (MCM).

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock