التطبيقي

بروتوكول تعاون بين “التطبيقي”والجامعة العربية المفتوحة

للاستفادة من الخبرات والإمكانات المتميزة التي يتمتع بها الجانبان 

   
وقعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بروتوكول تعاون مع الجامعة العربية المفتوحة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الجانبين بالأمس.

وقد حضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة العربية المفتوحة، مدير الجامعة أ.د.موضي الحمود، ونائب مدير الجامعة لشؤون التخطيط والبحث والتطوير أ.د. مصطفى عشوي، وعميد البرامج الأكاديمية في التربية أ.د. محمد عبدالرحمن الطوالبة، ومن عمادة البرامج الأكاديمية في التربية أ.د. وصفي عزيز بولس، ومدير مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب، د. سامي ناصر خليفة، بالاضافة الى د. أحمد مجدوب عميد البرامج الأكاديمية في اللغات.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب «التطبيقي» مدير عام الهيئة د.أحمد صالح الأثري ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري، ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام الأستاذة فاطمة العازمي، ومدير المكتب الفني أ. دلال الرفاعي، ومساعد المدير العام للشؤون القانونية د. عبدالكريم العنزي، ومن قسم صحة البيئة بكلية العلوم الصحية أ.د. فيصل الشريفي، إضافة الى د.نجلاء الفرج من المكتب الفني.

وتسهم الاتفاقية في تحقيق الشراكة والتكامل المؤسسي بين الجانبين بما ينعكس ايجاباً على المجتمع وذلك عبر الاستفادة المشتركة من الخدمات والخبرات المهنية والإمكانات المتميزة والمتخصصة والتي يكتنزها كلا الطرفين كالبرامج التدريبية وورش العمل والحلقات النقاشية والخدمات الاستشارية وعمل البحوث والملتقيات والندوات والمؤتمرات، اضافة الى كل ما يتعلق بالتنمية البشرية وفقاً لبرامج وجداول زمنية يتفق عليها الطرفان.

وتأتي هذه الاتفاقية حرصاً من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على أهمية التعاون مع المؤسسات الأكاديمية إسهاماً منها في دعم أهداف التنمية والارتقاء بالمجتمع، وترسيخاً للقناعة بأن كل مواطن هو جزء من الثروة البشرية والتي يتحتم علينا استثمارها وصولاً الى التميز وتقديم الأفضل في التعليم والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock