وزارة التربية

تصريح مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي

  

أوضح مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي بما يخص الخطط أو البرامج الجديدة في المنطقة بأنها ” امتداد لما قبلنا في هذا الطريق” , مؤكدا أن الإدارة الجديدة لمنطقة الأحمدي التعليمية ستسير على خطى المدير السابق للمنطقة الأستاذة منى الصلال , وكذلك الزملاء التربويين الأفاضل الذين سلكوا طريق التنمية لقطاعات مختلفة . وقال العومي أنه قام بزيارات عديدة للإدارات الموجودة في المنطقة منذ استلامه للمنصب الجديد , والتي تتمثل بإدارة الشؤون الهندسية والشؤون الإدارية والأنشطة التربوية والشؤون التعليمية , وتم عقد اجتماعات مختلفة ومتنوعة للاطلاع على ما هو موجود والإطلاع على الملاحظات ومتابعة سير العملية التعليمية .

وأشار العومي أن ادارة منطقة الأحمدي التعليمية ستستمر بتدريب الهيئة الإدارية والتعليمية وذلك للوصول الى العديد من المنجزات , مضيفا أنه تم الاطلاع على ما يخص ادارة الشؤون الهندسية والملاحظات المتعلقة بالمقاولين المتعاقدين مع المنطقة التعليمية , وجاري العمل على تلافي الملاحظات وتغييرها بالتعاون مع موظفي ادارة الشؤون الهندسية في المنطقة وذلك لعمل الأفضل .وأما ما يخص ادارة الأنشطة , فقد وعد العومي ببرامج واسعة ومتنوعة جديدة تحتوي على استمرارية وخدمة الطلبة والطالبات بالدرجة الأولى .

وعن قطاع الشؤون الإدارية , فقد أكد العومي أن موظفي هذه الادارة يتمتعون بما لديهم من خبرات لتحسين مستوى الخدمة المقدمة سواء للمعلمين والإداريين الذين يقومون بمراجعة المنطقة التعليمية لانجاز أعمالهم . وفيما يتعلق بقطاع الشؤون التعليمية فتوجد بها أكثر من 180 مدرسة وروضة , وهذا يشكل حجم عمل كبير يتطلب نشاط أكبر من موظفي هذا القطاع مشيرا أنه تم توزيع العديد من القوة البشرية التعليمية على المدارس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock