قسم السلايدشووزارة التربية

وزير التربية: التعليم قضية مجتمعية ويمر بظروف استثنائية وحريصون على استكمال الاستعدادات في المدارس

 

 

 

هنأ وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..سعود الحربي أعضاء الهيئة التعليمية وأعضاء الهيئة الادارية ببدء العام الدراسي الجديد 2020 – 2021، متمنيا أن تكون الانطلاقة جيدة لتحقيق الاهداف المنشودة في ظل الظروف الاستثائية التي تمر بها البلاد.

وأكد الحربي في تصريح صحافي حرص وزارة التربية على استكمال الاستعدادات وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة للمدارس، وتلبية المطالب المستحقة وفق الإمكانات المتاحة، والعمل على رصد كل التحديات التي قد تطرأ تحت أي ظروف وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وذكر أن التعليم قضية مجتمعية ويمر بظروف استثنائية تتطلب تضافر الجهود ومواكبة المستجدات، لافتاً إلى أن عالم المعرفة لا يتوقف عند مرحلة أو زمن أو ظرف طارئ، بل يتطور في لحظات سريعة تتطلب اللحاق بالركب العالمي، وذلك لن يتحقق الا بتعاون الجميع في المنزل والمدرسة وتفهم المجتمع للوضع الراهن، وتقبل المشاريع الجديدة مثل التعليم الالكتروني عن بعد، والتطورات التكنولوجية التعليمية.

 

وأعرب الحربي عن آماله وثقته بإخوانه المعلمين والمعلمات نحو تهيئة البيئة الملائمة للمتعلم في التجربة الأولى من نوعها، وتحقيق كل الأهداف الرامية نحو تعليم أفضل، داعيا أولياء الأمور والطلبة إلى استثمار عامل الوقت والسعي الى خلق أجواء منزلية تربوية مناسبة قبل دوام ابنائنا الطلاب والطالبات، ولحين عودتهم إلى المقاعد الدراسية بعد انقضاء أزمة كورونا بإذن الله.

 

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock