التطبيقي

الجمعية الدينية تعلن عن إنطلاق نشاطاتها في مصلى طالبات كلية التربية الأساسية.

  

أكاديميا | خاص – خلود الشمري

تعلن الجمعية الدينية في كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عن إبتداء نشاطاتها وفعالياتها رسمياً اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٠١٥/٩/١٣، وذلك تحت إشراف رائد الجمعية د.فهد عامر العازب.
كما تدعو الجمعية الدينية طالبات كلية التربية الأساسية لحضور فعالية “أقبلت تعدو .. فاستعدوا” يوم الإثنين المقبل الموافق ٢٠١٥/٩/١٤ من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٢ ظهراً، حيث يشمل على درس تلقيه أ. عواطف العازمي، وكذلك على فقرات متنوعة ومسابقات وهدايا.
كما سيتم بدأ التسجيل في جميع حلقات حفظ القرآن الكريم والتلاوة والتجويد، وأيضاً حلقات طلب العلم الشرعي، اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٠١٥/٩/٢٠، وفق الجداول المعلن عنها للحلقات.
من جهته صرحت الجمعية عن استعداداتها لهذا الفصل الدراسي من حيث النشاطات والفعاليات التي سيتم إعلان كل منها في وقته إن شاء الله تعالى، كما تقيم الجمعية عدة مسابقات لحفظ القرآن الكريم وحفظ المتون العلمية، حيث تدعو جميع الطالبات للمشاركة في تلك المسابقة النافعة.
هذا وستكون فعاليات الجمعية الدينية مقامة في مصلى الطالبات في كلية التربية الأساسية، المصلى الكبير الكائن في مبنى ٦ يسار سكند كب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock