التطبيقي

تدريب الكليات تنعي فقيد الحركة المسرحية عبدالله منصور الفريح وتطالب بتكريمه

  
 

 ​تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس وائل يوسف المطوع بخالص التعازي والمواساة للشعب الكويتي في رحيل الكاتب المسرحي المبدع عبدالله منصور الفريح.

وقال المطوع أن الفقيد الراحل كان له قلما حرا ونادرا، كما كانت شخصيته الرائعة تجعله قريبا من الجميع، مضيفا أن الفقيد الراحل كان رجلا رائعا بكل ما تعنيه الكلمة، محبا لوطنه ومتفانيا في عمله ومتواضعا مع الجميع، وصاحب رؤية جميلة ومتفائلة وعميقة تنم عن شخصية قلما تنجب الحركة المسرحية مثله، كما أنه علامة فارقة ستذكرها الأجيال القادمة بفخر واعتزاز.   

وأضاف المطوع أن الراحل تعاون مع الرابطة في تأليف رواية الموسيقار شبيثي التي شاركت بها الرابطة في مهرجان الكويت الثاني للمونودراما وكانت بطولة العملاق جاسم النبهان وإخراج المبدع عبدالله الرويشد، لافتا إلى أن الحركة المسرحية خسرت رجلا مبدعا كنّا ننتظر منه الكثير من الإبداع في المستقبل القريب لكن قدر الله وما شاء فعل فقد وافته المنية وفجعنا بغيابه ورحيله .

وتوجه المطوع لأسرة الفقيد الراحل بخالص التعازي والمواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وناشد المطوع معالي وزير الإعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح بتكريم هذا الرجل بأقرب فرصة تكريما يليق بعطائه وما قدمه لوطنه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock