قسم السلايدشو

تغطية حفل أكاديميا لحفل التكريم

1
كتب: محمد البرغش
الأثري: حفل مميز وتنظيم رائع ووجودنا ما هو الا لزرع البسمة لأبنائنا الطلبة وخدمة الوطن
• ممثل الوزير عبد الرحمن المطيري: دور الوزارة تبني الطاقات الشبابية الكويتية ونحن اليوم نسعى لاحتواء شريحة الطلاب
• البريطاني آلفرد: مساهمتنا في الجوائز لتشجيع الطلبة على استكمال مراحلهم التعليمية
• أكاديميا: بعثة لبريطانيا للطالبة الأولى على الحفل لــ أسماء الكندري بمعدل 3.99
أقامت جريدة أكاديميا الإلكترونية مساء الأربعاء الموافق 27-5-2015 حفل تكريم الطالبات وذلك برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة للشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وبحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري.
وأفتتح الحفل بالنشيد الوطني الكويتي وقدمه الإعلامي أحمد الرفاعي وكان للأستاذة أفراح الردعان الممثل الأكاديمي لجريدة اكاديمية كلمة تعبر فيها عن شكر الجريدة لجميع من حضر من الأهالي والطالبات وخصوصا ممثل الوزير ومدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري.
وتقدم الوكيل المساعد لقطاع الشباب الأستاذ عبد الرحمن المطيري بكلمة ممثلاً عن معالي الوزير الشيخ سلمان الحمود الصباح بكلمة يطرح فيها دور الوزارة والوزير في تبني الشباب وتقدم الدولة في الحفاظ على هذا الجيل الواعر ودعم الوزارة لهم في جميع المجالات وبل أصحبت الوزارة هي الداعم الأساسي لهم، كما شكر الوكيل المساعد عبد الرحمن المطيري دور جريدة أكاديميا في تبني مثل هذه الأنشطة التي تزرع الابتسامة على جميع الطلبة والشباب.
من جهة أخرى قدمت جريدة أكاديميا جائزة كانت مميزة في حلفها بل هي الأولى على مستوى دولة الكويت من حيث قيام حفلات التخرج وهي بعثة لبريطانيا للطالبة أسماء الكندري التي حصلت على اعلى معدل بين زميلاتها الطالبات في هذا الحفل بمعدل عام 3.99.
ووجهة منسق الحفل ومنسق جريدة أكاديميا محمد البرغش شكر خاص لجميع العاملين في هذا الحفل من الاعلامين الذين حضروا لتغطية هذا الحفل والصحفيين والمنظمين والرعاة وضيوف الشرف وممثل الوزير ومدير التطبيقي وكل شخص حضر في هذا الحفل الكريم وقال ما كان وجودكم هنا إلا لتكتمل الفرحة وهنيئاً لأكاديميا وجودكم فأنتم خير من نتشرف بهم في جميع مناسباتنا.
2 3 4

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock