قسم السلايدشو

افتتح الشيخ دعيج الخليفة المعرض الشبابي كويت الكرامة الثاني

اللجنة الاعلامية طلال الفضلي في استقبال الشيخ دعيج الخليفةاللجنة الاعلامية طلال الفضلي في استقبال الشيخ دعيج الخليفة

تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح افتتح المعرض الشبابي الثاني كويت الكرامة في الجزيرة الخضراء بمشاركة ايجابية من الشباب والطاقات البارزة والفرق الاستعراضية .

فيما بين مدير معرض كويت الكرامة فردوس الراشد ان المعرض اقيم لمدة ثلاث ايام في الجزيرة الخضراء تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبمشاركة 140 موهبة شابة مختلفة من رسم وتصوير وتطريز واعمال يدوية وحرف تراثية منوعة .

{xtypo_rounded3} الراشد : اللجنة المنظمة واللجنة الاعلامية اظهرت الصورة الايجابية للجيل الواعد {/xtypo_rounded3} {xtypo_rounded3} الفضلي : دور كبير على الاعلام لاظهار الابداعات الشبابية {/xtypo_rounded3}

واكد الراشد ان الهدف من اقامة المعرض هو دعم الشباب على جهودهم وابراز الهوية والمهارة لدي الشباب من استعراض وتمثيل وذلك من باب حثهم على الانجاز والابتكار والاستمرار في الانشطة التي يمارسونها .

بوث احدى المشاركين بالاعمال التراثيةبوث احدى المشاركين بالاعمال التراثية

وفيما بين رئيس اللجنة الاعلامية للتغطيات طلال عبدالله الفضلي ان للاعلام دور كبير في دعم الشباب والمواهب لاظهار ابداعات واستغلال الطاقات فيما يخدم الذات والمجتمع من خلال المعارض الشبابية و الدورات التدريبية والانشطة المختلفة .

وشكر الفضلي وسائل الاعلام على دورهم البارز في تغطية المعرض الشبابي كويت الكرامة الثانية الذي اقيم في الجزيرة الخضراء ممثل من صحافة وتلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي والجرايد الاكترونية , وليس غريب على وسائل الاعلام هذا الدعم لخدمة الوطن ‘ فما وسائل الاعلام الا اليد الاخرى للمشروع في نجاحه .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock