قسم السلايدشوالتطبيقي

(التطبيقي) اتخذت كافة الإجراءات الوقائية لسلامة الطلبة

 

د. عبدالله الغصاب لـ (أكاديميا): 5 آلاف طالب أدووا اختبارات القدرات للتربية البدنية في (التطبيقي)

أكد رئيس قسم التربية البدنية والرياضة في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الانتهاء من اجراء اختبارات القدرات للطلبة المتقدمين لقسم التربية البدنية والرياضة اليوم وذلك باجراء اختبارات لـ 1000 طالب من الطلبة المحاولين من الكليات الاخرى بالهيئة ليصل إجمالي عدد الطلبة الذين أدووا اختبار القدرات يقارب 5 آلاف طالب.
وقال الغصاب في تصريح لـ (أكاديميا) :أن الكلية أجرت اختبارات لما يقارب 5000 طالب موزعين على مبنين في كلية التربية الأساسية في العارضية، مشيراً إلى ان اتخذت كافة إجراءات السلامة قبل دخول الطلبة لمواقع الكلية كقياس درجة الحرارة والتأكد من إرتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي حرصاً على سلامة الجميع داخل وخارج المباني، كما تم التنسيق مع وزارة الصحة الطواقم الإسعاف أثناء الاختبارات، لافتاً إلى أن الاختبارات عقدت بسلاسة ودون مواجهة أي عقبات.
وتقدم الغصاب بالشكر الجزيل عميد الكلية د. فريح العنزي وجميع الأساتذة والقائمين على الجهود المبذولة لمساعدة والحفاظ على سلامتهم وتعاونهم في عقد الاختبارات، وموصولاً الشكر لجميع الادارات المختلفة لمساهمتهم في إنجاح أداء اختبار القدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock