حصري أكاديميا

انتهاء التسجيل المبكر الثاني للفصل الصيفي بـ #كلية_التربية_الأساسية

أ.د. عبدالله الغصاب لـ «أكاديميا»: نجاح عملية التسجيل بالفصل الصيفي بتعاون رؤساء الأقسام العلمية والأساتذة

■ توجيهات مدير التطبيقي د. حسن الفجام أسهمت في حل العديد من المشكلات بالكلية

■ فتح نموذج E-FORM لحل المشكلات تسجيل المقررات للفصل الدراسي الصيفي للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم فقط عبر موقع الهيئة

#أكاديميا / خاص

#كلية_التربية_الأساسية
#التطبيقي
#الكويت

فيما انتهت فترة التسجيل المبكر الثاني للطلبة بالفصل الصيفي في كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أمس الأربعاء 1 مايو، نجحت كلية التربية الأساسية في القضايا على المشكلات التي كانت تواجه الطلاب والطالبات أثناء عمليات تسجيل الشعب الدراسية في السنوات الماضية، وذلك خلال تسجيل الطلبة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الدراسي الحالي 2023/2024.
كشف مساعد العميد للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الغصاب في تصريح لـ «أكاديميا» أن الكلية اخذت على عاتقها معالجة جميع المشكلات التي كانت تواجه عمليات تسجيل الطلاب والطالبات في الشعب الدراسية خلال السنوات الماضية وذلك بالتنسيق مع عمادة القبول والتسجيل ومكتب التسجيل في الكلية، والذي كان له الجهد الكبير في إنجاح عمليات التسجيل من دون أي معوقات أو مشاكل تذكر.
وأضاف الغصاب أنه تم فتح نموذج حل المشكلات E-FORM لتسجيل المقررات للفصل الدراسي الصيفي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم فقط عبر موقع الهيئة، والذي أسهم في حل العديد من المشكلات التي تواجه الطلبة، لافتا إلى ان نجاح عمليات التسجيل للفصل الصيفي بالكلية بالتعاون رؤساء الأقسام العلمية ولجنة الجداول في الكلية التي أتشرف برئاستها.
وشدد على أن الكلية تضع في اعتباراتها مصلحة الطلبة في المقام الأول بتهيئة كافة الأجواء المناسبة داخل القاعات الدراسية والحصول على جداولهم الدراسية، مع وضع الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم ضمن أولوية التسجيل في الفصل الدراسي الصيفي، بحسب الميزانية المرصودة للفصل الصيفي.
واختتم الغصاب بالتقدم بالشكر الجزيل إلى مدير عام الهيئة د. حسن الفجام على جهوده وتوجيهاته لتطوير الكلية والأسهم في حل الكثير من الأمور التي تحتاج إلى قرارات عاجلة وسريعة، كما تقدم بالشكر إلى جميع الأساتذة ورؤساء الأقسام العلمية على تعاونهم ومساعدتهم في حل المشكلات التي تواجه الطلبة، موصولاً شكره إلى مكتب التسجيل في الكلية وجميع الإداريين ومنتسبي الكلية لجهودهم على إنجاح عمليات تسجيل الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock