كتاب أكاديميا

كلنا نعمل من أجل الوطن

imardi

تمضي السنين .. يا الله ثلاثين عام من أعمارنا مرت !!! نسأل الله التوفيق لنا وللمسلمين.

ثلاثين عام ورابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية فتية تمضي ومصلحة الكويت وأبناءها نصب عينها وذلك من خلال خلق بيئة عمل توافقية بين أعضاء هيئة التدريس وإدارة الهيئة مما ساهم برقي العملية التعليمية في الهيئة.

لقد أحتفلت رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية بمرور ثلاثين عام على تأسيسها تحت رعاية مديرها العام د.أحمد الأثري مما يعكس التعاون الإيجابي بين الرابطة وإدارة الهيئة

تمضي السنين ونودع أخوة وزملاء شاركونا مسيرة العطاء، ونستقبل أخوة نتعاون معهم في إكمال مسيرة العطاء. بالأمس ودعنا اخ عزيز على الهيئة الدكتور أحمد الأنصاري رحمه الله وتقبله في فسيح جناته.

نتذكر الدكتور أحمد الأنصاري رحمه الله عندما كان رئيس قسم القوى المحركة في كلية الدراسات التكنولوجية منذ أكثرمن ثمانية عشر عاما.

نعم لقد مرت بنا سنين طوال وبينما د.صلاح العبد الجادر يلقي بكلمة المحتفي بهم وبيانه أن المسيرة أستمرت بحكمة الأجداد وتوازن الآباء وطموح الشباب ثارت بي الشجون وتذكرت في هذه اللحظة عندما كنا انا وأخواني الأعزاء د.خالد الخليفي ود.وليد الرفاعي ود.جاسم الراجحي نقوم بتقديم أوراقنا للإلتحاق بركب العملية التعلمية كمعيدين بعثة .

نعم تمضي السنين..

واليوم ولله الحمد والمنه التطبيقي يشهد عصر الشباب الطموح للمشاركة في صنع مستقبل الكويت بإدارة شابه وقوية أعادت ترتيب البيت من الداخل للإنطلاق لخدمة وطننا.

فكلنا نعمل من أجل هذا الوطن..

،

محسن صاطي العارضي

عضو هيئة إدارية

رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock