التطبيقي

م.الزنكي: بروفات الحفل تمت على أكمل وجه

logopaaet

عبر نائب المدير العام لشؤون التدريب بالانابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م/ حسن علي الزنكي عن عظيم الشكر والامتنان لسمو الشيخ / ناصر المحمد الأحمد الصباح (حفظه الله) لرعايته الكريمة لحفل خريجي قطاع التدريب بالهيئة الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 29/4/2015.

وأشار الزنكي إلى أن هذه الرعاية الكريمة للسنة الحادية عشر لحفل الخريجين تؤكد دعم سموه المستمر لأبناءه وبناته الخريجين ، وامتدادا للعهد به محفزًا وداعمًا وساندًا لرسالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في تأهيل الكوادر الفنية والمهنية الوطنية كركائز لنمو وتطور المجتمع والوطن.

وأوضح بأنه سيتم إجراء البروفة الأخيرة للحفل اليوم الأحد الموافق 26/4/2015 وأثنى على كل المشاركين في تلك البروفة ومدى تعاونهم في إخراج الحفل بما يتناسب مع قيمة الرعاية والحضور وأهمية الحدث.

كما أكد على أن هذا الحفل سيكون تتويجًا للخريجين عن تفوقهم ومثابرتهم وجدهم واجتهادهم في الدراسة والتدريب ، وكذلك تكليلا للجهود المتميزة والعمل المخلص لأعضاء هيئة التدريب والهيئة الإدارية في قطاع التدريب ، وكما قيل فكل مجتهد نصيب ، وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ، ومن اجتهد وآمن بقدراته سوف يحصد ما زرعه آجلا أم عاجلا.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock