جامعة الكويت

جمعية الطب المساعد: طالبنا بالتخصص النادر لتخصصات كليتنا

IMG 3486

 

صرح مشعل الفضلي رئيس الهيئة الادارية في جمعية العلوم الطبية المساعدة عن مطالبة الجمعية بادراج تخصصات الكلية ضمن قائمة التخصصات النادرة بالاضافة الى صرف المكافأة الى التخصصات المدرجة حاليا ضمن التخصصات النادرة كالعلاج الطبيعي وعلوم المختبرات الطبية ولكن تم وقف صرف المكافاة عنها بموجب قرار من مدير الجامعة السابق الدكتور عبداللطيف البدر في جميع الكليات التي بها تخصصات نادرة.

وقد قابلت الجمعية الدكتور عماد عبدالعزيز خورشيد مساعد نائب مدير الجامعة لتخطيط الموارد البشرية والمالية القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط

لطرح موضوع التخصص النادر لجميع تخصصات الكلية مستعينين بدراسات توضح الفارق بين احتياجات سوق العمل واعداد الطلبة والطالبات المتوقع تخرجهم حيث ان اعداد الطلبة المتوقع تخرجهم لا تكفي لسد نصف حاجة سوق العمل.

وأوضح الدكتور خورشيد بأنه على استعداد لايصال صوت الطلبة الى الجهات العليا في الجامعة ممثله بلجنة التخصصات النادرة وادارة الجامعة.

كما طالبت الجمعية بتخصيص استراحة بالقرب من نقطة تجمع الباصات في مركز العلوم الطبية ( بوابة ١) وذلك لاضطرار الطلبة لانتظار الباصات او مراكب اولياء الامور اما في الاجواء الحارة في الصيف او البرد والامطار في الشتاء.

وفي الختام شكر الفضلي الدكتور عماد خورشيد على سعت صدره واهتمامه بالطلبة والطالبات الذين يشكلون مستقبل الكويت، وايضا وعد الفضلي الجموع الطلابية بالاستمرار في المطالبة بالمكتسبات الطلابية وتحقيقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock