جامعة الكويت

الإعلام: مستعدون للتعاون مع جامعة الكويت فيما يعود بالنفع على الطالب

  

كونا – أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم استعداد الوزارة للتعاون مع جامعة الكويت في كل ما يعود بالنفع على الطلبة الدارسين كونهم من فئة الشباب التي تحظى بالدعم والرعاية والاهتمام من قبل مؤسسات الدولة.
جاء ذلك خلال لقاء الشيخ سلمان الحمود الاستاذ الدكتور حسين احمد الانصاري بمناسبة صدور المرسوم الأميري بتعيينه مديرا لجامعة الكويت مهنئا اياه بنيل الثقة السامية.
وقالت وزارة الإعلام في بيان صحفي أن الشيخ سلمان الحمود أشاد خلال اللقاء بالمسيرة الأكاديمية الثرية للدكتور الأنصاري متمنياً أن تواصل جامعة الكويت في عهده تطورها ونجاحاتها.
كما التقى الشيخ سلمان الحمود الدكتور يعقوب يوسف الخبيزي الذي أهدى الوزير نسخا من رسالتي الماجستير والدكتوراه وكتابان آخران في مجال الفنون من تأليفه.

وأثنى الشيخ سلمان الحمود خلال اللقاء على الجهد المبذول من الدكتور الخبيزي في اثراء الساحة الفنية في مجال التلحين والنهوض بالاغنية الكويتية وتفانيه في المجال البحثي الاكاديمي اضافة الى الابداعي.
وأكد أن وزارة الاعلام تولي اهتماماً كبيراً بجميع الجوانب الثقافية والفنية في دولة الكويت وتوجه لها كافة اشكال الدعم للنهوض بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock