حصري أكاديميا

«جمعية التدريس»: نرفض التفرقة والتمييز بين أعضاء الهيئتين الأكاديمية والأكاديمية المساندة في استلام مستحقاتهم المشروعة

■ نستنكر تأخر الإدارة الجامعية في صرف مخصصات الأساتذة المالية

■ نهيب الإدارة الجامعية الاضطلاع بمهامها وأعبائها على الوجه الأمثل.. والارتقاء بالعمل الإداري

أكاديميا | جمعية التدريس – جامعة الكويت – خاص

استنكرت جمعية أعضاء هيئة التدريس تأخر الإدارة الجامعية في صرف مخصصات الأساتذة المالية، وقالت الجمعية في تصريح صحافي: تستنكر جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت تأخر الإدارة الجامعية في صرف المخصصات المالية للعبء الإضافي الخاص بالفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي،2023/2022، لبعض أعضاء الهيئة الأكاديمية و الهيئة الأكاديمية المساندة.
وأضافت: أن الجمعية ترفض التفرقة والتمييز بين أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة في استلام مستحقاتهم المشروعة، فإن أساس أي عمل يجب أن يكون انطلاقًا من قوله صلى الله عليه وسلم «أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه»، فكل منا أسهم في نشر العلم وبذل الجهد بكل تفان وإخلاص في قيامه بالتدريس ما يوجب على الإدارة الجامعية العمل وفق مبدأ العدالة والمساواة.
وأكدت أن تكرار تأخر صرف المستحقات المالية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة يرجع بلا شك إلى سوء الحالة الإدارية التي تعاني منها جامعة الكويت منذ فترة، وإن استمرار تأخر صرف هذه المستحقات في كل فصل دراسي دلالة على تخبط وعدم مهنية انعكس على الأداء الإداري للجامعة.
وأهابت الجمعية بالإدارة الجامعية الاضطلاع بمهامها وأعبائها على الوجه الأمثل، وتدعو الإدارة الجامعية في الوقت نفسه الارتقاء بالعمل الإداري بما يليق بقدر ومكانة وسمعة جامعة الكويت. والجمعية لم تتردد في اتخاذ كل الوسائل النقابية لتحقيق آمال الزملاء والزميلات أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الاكاديمية المساندة وتطلعاتهم والحفاظ على مكتسباتهم الوظيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock